أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بالفيديو.. 5 أغاني من الزمن الجميل «للكبار فقط»

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالفيديو.. 5 أغاني من الزمن الجميل «للكبار فقط»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:39 مساءً

على الرغم من الحديث الدائم، حول انتشار بعض الأغاني ذات المعاني المبتذلة بين الجمهور، وتأثير ذلك على سمعة الفن المصري وعلى طريقة تفكير وتعامل شبابنا، إلا أن هذا الابتذال ليس وليد يوم وليلة، إنما له تاريخ تمتد جذوره لعصر الزمن الجميل، وسنتعرف خلال السطور المقبلة على 5 أغاني من الزمن الجميل حملت معاني مبتذلة وتطرقت لموضوعات جريئة؛ وهي أغاني للكبار فقط.

والبداية، من أغنية "بعد العشا يحلى الهزار والفرفشة"، لمنيرة المهدية، التي يمكن تصنيفها كأغنية للكبار بسبب تضمنها بعض الإيحاءات المبالغ فيها، وتبدأ كلمات الأغنية بـ"انسى اللي فات وتعالى بات ليلة التلات، بعد العشا يحلى الهزار والفرفشة"، والأغنية من ألحان محمد القصبجي، وكلمات يونس القاضي.

ووصلت "منيرة"، لأعلى درجات الابتذال من خلال أغنية "ارخي الستارة اللي فريحنا"، التي تضمنت العديد من الإيحاءات الجنسية، وتبدأ الأغنية بجملة: " ارخي الستارة اللي فـريحنا.. لاحسن جيرانك تجرحنا".

أغنية "على سرير النوم دلعني" لحبيبة مسيكة، واحدة كذلك من الأغاني المتواجدة في قائمة الأغاني المبتذلة؛ فاسمها وحده يحمل الكثير من الإيحاءات.

أغنية "لابسة الشراب"، التي وجه من خلالها صالح عبد الحي غزلا صريحا لسيدة ترتدي شرابا في الشارع، فيقول: "لابسة الشراب لحم الهانم".

أغنية "جننتيني يا بت يا بيضة"، لعبد الحي أفندي حلمي، التي تبدأ كلماتها بـ"جننتيني يا بت يا بيضة، وجبتي النبيذ الأحمر وسكرتيني»، مُتضمنة إيحاءات جنسية صريحة فيما بعد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالفيديو.. 5 أغاني من الزمن الجميل «للكبار فقط» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالفيديو.. 5 أغاني من الزمن الجميل «للكبار فقط»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - عائلة "شادية" تطمئن جمهورها: "الحمد لله استجابت للعلاج"
التالى أخبار الفن - Ragnarok يحقق 46 مليون دولار بعد ساعات من بدء عرضه بأمريكا.. فيديو