أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - مدحت صالح يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية

 

 

أخبار الفن - مدحت صالح يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية
أخبار الفن - مدحت صالح يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - مدحت صالح يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:10 مساءً

الأفق نيوز - يحيي الفنان مدحت صالح، حفل ختام المهرجان الصيفي بالإسكندرية والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، يوم الأحد المقبل، على المسرح الروماني في تمام الثامنة مساءا.

يقدم صالح، خلال الحفل مجموعة متميزة من أشهر أغانيه منها: "كوكب تانى، المليونيرات، حد يقول لحبيبى، زي ما هي حبها، جميل وأسمر، بليتشو، الحلوة داير شبكها، قلب واحد".

يذكر أن مهرجان هذا العام شهد 29 حفل منها 7 حفلات على المسرح المكشوف بالقاهرة و8 حفلات على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"، و4 حفلات بمسرح أوبرا دمنهور إلى جانب 10 حفلات على المسرح الرومانى بمنطقة كوم الدكة بالإسكندرية والذي تم إعادة إحيائه بالفنون العام الماضي بعد انقطاع دام لأكثر من 6 سنوات، وذلك بهدف الترويج للآثار المصرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - مدحت صالح يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - مدحت صالح يحيي حفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - بيومي فؤاد يسخر من مطربة المرجيحة وأغاني المهرجانات
التالى أخبار الفن - بالفيديو| مهندس فلسطيني يفاجئ مذيعة بطلب يدها على الهواء