أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - ابنة شقيق شادية لـ«التحرير»: عمتي في غيبوبة.. ادعولها

 

 

أخبار الفن - ابنة شقيق شادية لـ«التحرير»: عمتي في غيبوبة.. ادعولها
أخبار الفن - ابنة شقيق شادية لـ«التحرير»: عمتي في غيبوبة.. ادعولها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - ابنة شقيق شادية لـ«التحرير»: عمتي في غيبوبة.. ادعولها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:32 مساءً

الأفق نيوز - حالة من القلق انتابت محبي النجمة الكبيرة شادية، وذلك بعد تداول أخبار عن تدهور حالتها الصحية في الأيام القليلة الماضية، حتى تم نقلها إلى مستشفى الجلاء العسكري، بعدها ترددت أنباء بوفاة الفنانة المعتزلة بعد معاناة مع المرض، وهي ما تم نفيها بالكامل من قِبل نقيب الممثلين أشرف زكي، وعدد من الفنانين الذين ما زالوا على تواصل معها.

ناهد شكر الله ابنة شقيق شادية، أوضحت، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أن الفنانة الكبيرة في حالة غيبوبة، وتوجد بسببها داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري، وأبدت استياءها الشديد من انتشار أخبار وفاة شادية، وطلبت من مروجيها التأكد من صحتها، وعدم المزايدة فيها لأن تداولها يؤثر على حالتها النفسية، وكذلك الحالة النفسية لأقاربها، وطالبت جمهورها بالدعاء لها بسرعة الشفاء.

يذكر أن شادية كانت قد تعرضت لأزمة صحية قبل فترة، وتلقت العلاج بسببها، حتى تعافت وعادت إلى منزلها، قبل الإعلان عن إصابتها بجلطة في المخ، وهي التي كانت سببًا في احتجازها بالمستشفى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - ابنة شقيق شادية لـ«التحرير»: عمتي في غيبوبة.. ادعولها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - ابنة شقيق شادية لـ«التحرير»: عمتي في غيبوبة.. ادعولها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - "أخضر يابس" يحقق 111 ألف جنيه في أسبوعين
التالى أخبار الفن - عائلة "شادية" تطمئن جمهورها: "الحمد لله استجابت للعلاج"