أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - رئيس التليفزيون يقر تعليمات اختيار "ضيوف شاشات ماسبيرو"

 

 

أخبار الفن - رئيس التليفزيون يقر تعليمات اختيار "ضيوف شاشات ماسبيرو"
أخبار الفن - رئيس التليفزيون يقر تعليمات اختيار "ضيوف شاشات ماسبيرو"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - رئيس التليفزيون يقر تعليمات اختيار "ضيوف شاشات ماسبيرو"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:34 مساءً

الأفق نيوز - عمم رؤساء القنوات في قطاع التليفزيون بماسبيرو، تعليمات المخرج مجدي لاشين، رئيس التليفزيون، والخاصة بالضيوف، الذين يظهرون في برامج قنوات القطاع.

وتنص التعليمات على أن يتم التأكد من شخصية أي ضيف يظهر على شاشات قنوات قطاع التليفزيون "الأولى، الثانية، الفضائية المصرية"، والتأكد من حقيقة الضيوف والـ"CV " الخاص بهم، وعدم استضافة أي شخصية غير معروفة أو وجودها غير مناسب لمناقشة أو إبداء رأيه في أي موضوع يثار على الشاشة أو يقدم في المحتوى البرامجي المعروض.

وتضمنت التعليمات وجوب مراعاة أن هذه شاشات "التليفزيون الوطني"، وأن الموضوعية والحيادية والشفافية هي الأساس، الذي يقدم بناء عليه محتوى البرامج لجميع القنوات، وأن أي ضيف يظهر على الشاشة يجب أن يكون مؤهلا لذلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - رئيس التليفزيون يقر تعليمات اختيار "ضيوف شاشات ماسبيرو" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - رئيس التليفزيون يقر تعليمات اختيار "ضيوف شاشات ماسبيرو"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - بالصور.. كيم كارداشيان تظهر رشاقتها بشكل مثير في شوارع لوس أنجلوس
التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى