أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يمثل مصر في مهرجان الجونة السينمائي

 

 

أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يمثل مصر في مهرجان الجونة السينمائي
أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يمثل مصر في مهرجان الجونة السينمائي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يمثل مصر في مهرجان الجونة السينمائي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:35 مساءً

الأفق نيوز - علم "صدى البلد" من مصادر خاصة أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي أوشكت على الاتفاق مع فيلم "الشيخ جاكسون" لتمثيل مصر بالمسابقة الرسمية للمهرجان الذي تنطلق دورته الأولى فى 22 سبتمبر المقبل وتستمر حتى 29 من الشهر نفسه.

وشملت المفاوضات تأجيل طرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل وتأجيله حتى شهر أكتوبر، حتى يتفق ولائحه المهرجان بعدم عرض أى فيلم داخل المسابقة تجاريا.

يذكر أن مهرجان تورونتو السينمائي الدولي أعلن قبل أيام عن اختيار "الشيخ جاكسون" للمخرج عمرو سلامة، ليحصل على عرضه العالمي الأول في الدورة الـ42 من المهرجان (من 7 إلى 17 سبتمبر) ضمن برنامج عروض خاصة، والذي من المقرر أن يختتم الفيلم فعالياته.

وتعود أحداث الفيلم إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

"الشيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، فيما يقوم بمواصلة عمليات تلوين الفيلم خلال الفترة الحالية، أما الموسيقى التصويرية فقد إنتهى من وضعها الفنان هانى عادل، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يمثل مصر في مهرجان الجونة السينمائي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - «الشيخ جاكسون» يمثل مصر في مهرجان الجونة السينمائي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - أحمد صلاح حسني: "عفاريت عدلي علام" أهم تجربة في مشواري الفني
التالى أخبار الفن - أحمد صلاح حسني: سبب تأجيل عرض فيلم "الخلية" مشاهد "الأكشن"