أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - المخرج «بيلا تار» في عرض فيلم أخضر يابس بالصين

 

 

أخبار الفن - المخرج «بيلا تار» في عرض فيلم أخضر يابس بالصين
أخبار الفن - المخرج «بيلا تار» في عرض فيلم أخضر يابس بالصين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - المخرج «بيلا تار» في عرض فيلم أخضر يابس بالصين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:36 مساءً

الأفق نيوز - اختتم فيلم أخضر يابس لمحمد حماد عروضه بمهرجان تشينينغ السينمائي الدولي بالصين ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان الذي يُولي اهتمامه بالأعمال الأولى والثانية للمخرجين.

وأُقيمت بعد الفيلم ندوة للمخرج مع الجمهور الصيني، حيث دارت المناقشات حول السينما المستقلة في مصر وتشابه ظروفها مع السينما المستقلة في الصين، كما تطرقت الأسئلة إلى وضع المرأة في مصر ومدى تعبير الفيلم عنها وامتد النقاش إلى الظروف الاقتصادية والاجتماعية في مصر ومدى تعرض الفيلم لها.

تجدر الإشارة إلى أن من أهم من حضروا عرض الفيلم المخرج المجري الكبير "بيلا تار" الذي يُشرف على ورشة صناعة الأفلام ضمن فعاليات المهرجان هذا العام، ويُعتبر "بيلا تار" واحدًا من رموز السينما المجرية والعالمية وعُرض آخر أفلامه "حصان تورينو" في مهرجان برلين عام 2011 ومن قبله كان عرض فيلمه "رجل من لندن" في مهرجان كان السينمائي عام 2007.

يذكر أن مهرجان تشينينغ هو المهرجان الدولي رقم 37 في مسيرة فيلم أخضر يابس منذ عرضه الأول في مسابقة صناع الحاضر بالدورة الماضية من مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي، حيث كان أول فيلم مصري يُشارك في هذه المسابقة منذ بداية المهرجان العريق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - المخرج «بيلا تار» في عرض فيلم أخضر يابس بالصين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - المخرج «بيلا تار» في عرض فيلم أخضر يابس بالصين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى