أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - "الرجال فقط عند الدفن" بدور العرض السينمائية بدبى 10 أغسطس

 

 

أخبار الفن - "الرجال فقط عند الدفن" بدور العرض السينمائية بدبى 10 أغسطس
أخبار الفن - "الرجال فقط عند الدفن" بدور العرض السينمائية بدبى 10 أغسطس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "الرجال فقط عند الدفن" بدور العرض السينمائية بدبى 10 أغسطس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:45 مساءً

الأفق نيوز - تستعد دور العرض السينمائية بدبى وبعض المدن الإماراتية، لاستقبال الفيلم الإماراتى "الرجال عند الدفن"، يوم 10 أغسطس الجارى، حيث يُعرض الفيلم ضمن مبادرة دبى السينمائى.

ونافس الفيلم مؤخرا فى المسابقة الرسمية لمهرجان وهران الدولى للفيلم العربى، والذى أختتم فعاليات دورته العاشرة أمس الاثنين، كما فاز بجائزة المهر الإماراتي كأفضل فيلم طويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016، ومن المقرر طرح الفيلم بعدة دول عربية أخرى عقب عرضه بدبى.

وتدور أحداث فيلم الرجال فقط عند الدفن في نهاية ثمانينيات القرن الماضي، حيث تستقبل أم كفيفة بناتها لكي تكشف لهن عن سر دفين، ولكنها تموت قبل أن تتمكن من ذلك. خلال الجنازة تحاول البنات التعامل مع الوفاة المفاجئة لوالدتهن والعمل معًا على كشف سرها من خلال البحث عن أدلة لدى الزوار الوافدين لتعزية الأسرة، وتدريجيًا في العزاء تنكشف تفاصيل حياتهن مما يتسبب في تصاعد التوتر الدفين بين أفراد الأسرة إلى السطح تدريجيًا، فيما يحاولن التعامل مع أسرارهن الخاصة والشعور بالذنب المتجذر لديهن، إلا أن وصول ضيف غير مألوف يهز أساس أسرتهن بالكامل، فكيف سيتفاعلن مع تلك الأحداث؟.

"الرجال فقط عند الدفن"، من بطولة سليمة يعقوب، هبة صباح، عبد الرضا ناصري، سيناريو وإخراج الإماراتي عبد الله الكعبي، ويعد أول فيلم روائي طويل له.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "الرجال فقط عند الدفن" بدور العرض السينمائية بدبى 10 أغسطس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "الرجال فقط عند الدفن" بدور العرض السينمائية بدبى 10 أغسطس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - هند سعيد صالح لـ"مصراوي": توقفت عن مشاهدة أعمال والدي بعد رحيله
التالى أخبار الفن - بالصور.. نجوم الفن في عزاء شقيق أحمد بدير بمسجد الشرطة