أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار ثقافية - تفاصيل القبض على شبكة تجارة «أطفال السفاح» فى العمرانية

 

 

أخبار ثقافية - تفاصيل القبض على شبكة تجارة «أطفال السفاح» فى العمرانية
أخبار ثقافية - تفاصيل القبض على شبكة تجارة «أطفال السفاح» فى العمرانية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - تفاصيل القبض على شبكة تجارة «أطفال السفاح» فى العمرانية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:46 مساءً

الأفق نيوز - - ضابط يتنكر فى هيئة موظف ويشترى طفل بـ 200 جنيه.. ويكتشف تورط 6 متهمين فى الشبكة

كشفت تحقيقات نيابة العمرانية تفاصيل جديدة فى واقعة الاتجار بالأطفال السفاح بمنطقة العمرانية، وتبين أن تشكيل عصابى مكون من 6 أفراد، يتاجر فى الأطفال السفاح، بينهم ممرضة بأحد المستشفيات الحكومية.

وطبقا لما ورد بالتحقيقات التى تباشرها نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة، فإن التشكيل العصابى يتكون من «صباح.خ» 23 عاما، و«رضا.م» 23 عاما، ربتى منزل و«على.ن» 21 عاما، زوج المتهمة الأولى و«طارق.م» 25 عاما، زوج المتهمة الثانية وفتاة تدعى «ص»، وتعمل ممرضه بأحد المستشفيات.

واعترف المتهمون خلال التحقيقات التى باشرها المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول للنيابات جنوب الجيزة، بعد ما وجهت لهم النيابة تهمة الاتجار فى الأطفال وتعريض حياتهم للخطر، حيث أكدوا أن من ضمن التشكيل العصابى ممرضة بأحد المستشفيات الحكومية، وهى من تقوم بالحصول على الأطفال عقب ولادتهم نتيجة علاقات غير شرعية، بالاتفاق مع والدة الطفل، مقابل الحصول على مبلغ مالى.

كما اعترفت والدة الطفل وتدعى صابرين.ج 18 عاما، بالتحقيقات، أن الطفل نتج عن علاقة غير شرعية، وأشارت إلى أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع أحد الأشخاص، أسفرت عن حملها بالطفل، إلا أنه تخلى عنها ورفض الزواج بها، فقررت بيع الطفل لعدم قدرتها على رعايته واحتياجها للمال.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من صاحب أحد المقاهى، بشكه فى سلوك ربتى منزل متواجدين بالمقهى منذ أكثر من 7 ساعات وبصحبتهما طفل، ويتردد عليهما عدد من الأشخاص يفحصون الطفل قبل الانصراف عقب ذلك، وأثناء ذلك تبين أنهما تعرضان الطفل للبيع مقابل مبالغ مالية.

وقال النقيب محمود خميس القائم بالمأمورية ومعاون مباحث القسم بالتحقيقات، بأنه ذهب المقهى متنكرا فى شخصية موظف راغب فى شراء الطفل لعدم قدرته على الإنجاب، حيث أكد لهما صاحب المقهى أنه تواصل معه لشراء الطفل.

وأكد الضابط بالتحقيقات، أنه جلس بصحبة ربتى المنزل وتفاوض معهما على قيمة بيع الطفل، حيث طلب فى البداية مبلغ 4 آلاف جنيه، حتى تم شرائه الطفل بمبلغ 200 جنيه، فحصلت على الطفل وعقب خروجى من المقهى جاء شريكى المتهمين وتبين بعد ذلك بأنهم ازواجهما، وعقب ذلك تم القبض عليهما.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وإيداع الطفل داخل دار رعاية، كما طلبت تحريات المباحث حول الممرضة المتهمة بتسليم الأطفال للتشكيل العصابى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - تفاصيل القبض على شبكة تجارة «أطفال السفاح» فى العمرانية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - تفاصيل القبض على شبكة تجارة «أطفال السفاح» فى العمرانية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى