أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بعد تخطي الأزمات.. «سيلفي مع الموت» على مسرح ميامي الأربعاء المقبل

 

 

أخبار الفن - بعد تخطي الأزمات.. «سيلفي مع الموت» على مسرح ميامي الأربعاء المقبل
أخبار الفن - بعد تخطي الأزمات.. «سيلفي مع الموت» على مسرح ميامي الأربعاء المقبل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بعد تخطي الأزمات.. «سيلفي مع الموت» على مسرح ميامي الأربعاء المقبل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:10 مساءً

الأفق نيوز - تنتظر الفنانة الكوميدية نشوى مصطفى، عرض مسرحيتها «سيلفى مع الموت»، الأربعاء المقبل، على مسرح ميامى بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، والتي تعود بها إلى الساحة الفنية بعد فترة من الغياب.

«سيلفي مع الموت» تنتمي لأعمال الفصل الواحد والمونودراما المسرحية القائمة على ممثل واحد، وتعد التجربة الأولى للفنانة نشوى مصطفى، في مجال التأليف، وتصل مدة العرض إلى 50 دقيقة.

ويشارك في البطولة مجموعة كبيرة من فنانى المسرح الكوميدى، وصممت الملابس دينا فتحى، وديكور أحمد حشيش، وإشراف عام أحمد السيد، وإضاءة أبو بكر الشريف، وألحان خالد داغر، ومن إخراج محمد علام وإشراف أحمد السيد. 

شاهد أيضا

22730504_553035978370278_8152861447766047507_n

يذكر أن «سيلفي مع الموت» من إنتاج وزارة الثقافة والبيت الفنى للمسرح والمسرح الكوميدي، ومرت ببعض الأزمات وصولًا إلى تحديد مواعيد العرض النهائية، إذ كان من المقرر لها أن تعرض الأربعاء الماضي، ولكن تم تأجيلها بسبب عدم الانتهاء من الديكورات الخاصة بالعرض.

وكانت المسرحية، قد واجهت أيضًا، بعض المشكلات أثناء التحضير لها، وتم إيقاف بروفاتها دون أسباب، وردت الفنانة نشوى مصطفى، على القرار المفاجئ بهجوم إعلامي على إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إلى أن تواصل المخرج أحمد السيد مدير المسرح الكوميدي، مع الأخير، وتبين أن القرار كان بمثابة تأجيل للبروفات لحين التحقق من ميزانية العرض والتي بلغت 140 ألف جنيه خلال 30 ليلة عرض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بعد تخطي الأزمات.. «سيلفي مع الموت» على مسرح ميامي الأربعاء المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بعد تخطي الأزمات.. «سيلفي مع الموت» على مسرح ميامي الأربعاء المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - نفاد تذاكر حفل هاني شاكر بمهرجان الموسيقى العربية