أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - أيتن عامر تستكمل مشاهد "الطوفان" ويتبقى لها 5 أيام تصوير

 

 

أخبار الفن - أيتن عامر تستكمل مشاهد "الطوفان" ويتبقى لها 5 أيام تصوير
أخبار الفن - أيتن عامر تستكمل مشاهد "الطوفان" ويتبقى لها 5 أيام تصوير

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - أيتن عامر تستكمل مشاهد "الطوفان" ويتبقى لها 5 أيام تصوير
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:10 مساءً

الأفق نيوز - تستكمل الفنانة أيتن عامر تصوير باقى مشاهدها بمسلسل"الطوفان" ويتبقى لها 5 أيام تصوير لتنتهى من جميع مشاهدها.

وقالت أيتن إنها صورت بعض مشاهدها بمنطقة التجمع الخامس، وتستكمل باقى المشاهد اليوم بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، لافتة إلى أنها في الوقت نفسه تشارك في بطولة مسلسل "خفة يد" بالمشاركة مع الفنان بيومي فؤاد، وتحرص على سرعة الانتهاء من مشاهدها.

مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" لمؤلفه بشير الديك، سيناريو وحوار محمد رجاء، ووائل حمدي، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة أحمد زاهر، ماجد المصرى، روجينا، فتحى عبد الوهاب، وفاء عامر، أيتن عامر، وعبير صبرى.

شاهد أيضا

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التي تسود المجتمع حاليا، ورغبة الجميع فى الثراء بأى طريقة،حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق والطمع وتأثيره على النفس البشرية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - أيتن عامر تستكمل مشاهد "الطوفان" ويتبقى لها 5 أيام تصوير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - أيتن عامر تستكمل مشاهد "الطوفان" ويتبقى لها 5 أيام تصوير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - نفاد تذاكر حفل هاني شاكر بمهرجان الموسيقى العربية