أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - منها «عيار ناري» و«أصاحبي».. 6 أفلام تستعد للمنافسة السينمائية في 2018

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - منها «عيار ناري» و«أصاحبي».. 6 أفلام تستعد للمنافسة السينمائية في 2018
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:10 مساءً

الأفق نيوز - يستقبل عام 2018 عددا من الأفلام التى يتم تصويرها حاليا، ويعكف صنّاعها على الانتهاء منها لبدء عرضها خلال المواسم السينمائية المختلفة، ما بين الكريسماس وإجازة منتصف العام الدراسى، ونرصد فى هذا التقرير أبرز هذه الأفلام.

حسن الرداد و«عقدة الخواجة»

اقترب صناع فيلم «عقدة الخواجة» من إنهاء تصويره، حيث لم يتبق سوى أيام قليلة، وينتهي تنفيذ المشاهد الأخيرة للعمل، استعدادا لعرضه فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى.

«عقدة الخواجة» بطولة حسن الرداد، ماجد المصري، محمد لطفي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، سامية طرابلسي، تأليف هشام ماجد وشيكو، إنتاج أحمد السبكي، إخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي أكشن.

كريم والصاوي في «اطلعولي برا»

بينما بدأ صناع فيلم «اطلعولي برا» تصوير أول مشاهد العمل، وقرر المخرج وائل إحسان افتتاح تصوير العمل بالمشاهد الخارجية، والانتقال بعدها للديكورات الأخرى.

وحدد المنتج أحمد السبكي الكريسماس موسمًا لطرح «عقدة الخواجة» في السينمات، ويشارك في بطولة الفيلم، كريم محمود عبد العزيز، وخالد الصاوى، وملك قورة، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف هشام ماجد.

رامز جلال يواجه «رغدة متوحشة»

أوشك المخرج محمود كريم على الانتهاء من تصوير فيلم «رغدة متوحشة»، الذى يقوم ببطولته الفنان رامز جلال، ودخل الفيلم فى مرحلة المونتاج، حيث لم يتبق سوى أيام قليلة لينتهي فريق العمل من تصويره بالكامل، استعدادا لعرضه فى الكريسماس.

فيلم «رغدة متوحشة» من تأليف لؤى السيد، وإنتاج وليد صبرى، ويشارك فى بطولته كل من ريهام حجاج، ومحمد ثروت وأحمد فتحى وانتصار، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول اكتشاف جثث فى إحدى شقق صديق رامز جلال ما يؤدى إلى إصابته بحالة من الهلع، وتدور الأحداث حول المتسبب فى الجريمة، وهل هي جريمة فعلاً أم مجرد خدعة من صديقه.

شاهد أيضا

عودة خالد يوسف بـ«كارما»

كما يتم حاليا تصوير فيلم «كارما» للمخرج خالد يوسف الذي قام بتأليفه، ويعد الفيلم عودة له إلى السينما بعد غياب 6 سنوات منذ تقديمه فيلم «كف القمر» عام 2011، ويتنوع الفيلم بين عدة ديكورات أهمها حارة شعبية بمنطقة بولاق، حيث تدور قصته في إطار اجتماعي تشويقي حول الفوارق الطبقية والصراعات من خلال الطفلة «كارما» التي تنطلق من خلالها الأحداث، ومن المتوقع له طرحه فى إجازة منتصف العام الدراسى.

ويشارك فى بطولته عمرو سعد، وغادة عبد الرازق، وزينة، ووفاء عامر، وماجد المصرى، وحسن الرداد، وخالد الصاوى، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من الفنانين.

نجوم الكوميديا في «أصاحبي»

وبعد أسبوع ينتهى المخرج شادى على من تصوير فيلم «أصاحبى»، الذى لم يتبق له سوى عدة مشاهد، يتم تصويرها في مدينة الإنتاج الاعلامي ودريم لاند وعدد من الديكورات في 6 أكتوبر، ويبدأ بعدها مراحل المونتاج ووضع الموسيقى التصويرية تمهيدا لطرحه فى إجازة منتصف العام.

«أصاحبى» بطولة بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد ثروت، ومريم السكري، وأحمد حلاوة، وتأليف وليد يوسف، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب يحلم بالزواج لكنه يفشل بسبب عدم وجود شقة فيقرر الهجرة إلى الكويت والعمل هناك ليعود بعد فترة إلى مصر.

جريمة قتل بـ«عيار ناري»

بينما يواصل أبطال فيلم «عيار نارى»، تصوير مشاهدهم بين الزمالك ومدينة نصر للانتهاء من العمل، ولم يتم الاستقرار على موعد لطرح الفيلم فى دور العرض.

«عيار نارى» من تأليف هيثم دبور، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى، وروبى، ومحمد ممدوح، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة، كما تظهر بطلة العمل روبى فى شخصية صحفية تحقيقات لأول مرة ضمن أحداث الفيلم، وتبحث عن القاتل، وتخوض معارك كثيرة لكى تصل إلى الحقيقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - منها «عيار ناري» و«أصاحبي».. 6 أفلام تستعد للمنافسة السينمائية في 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - منها «عيار ناري» و«أصاحبي».. 6 أفلام تستعد للمنافسة السينمائية في 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - نفاد تذاكر حفل هاني شاكر بمهرجان الموسيقى العربية