أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - «عقدة الخواجة» يتصدر الإيرادات ويقترب من 3 ملايين جنيه في أسبوع

 

 

أخبار الفن - «عقدة الخواجة» يتصدر الإيرادات ويقترب من 3 ملايين جنيه في أسبوع
أخبار الفن - «عقدة الخواجة» يتصدر الإيرادات ويقترب من 3 ملايين جنيه في أسبوع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - «عقدة الخواجة» يتصدر الإيرادات ويقترب من 3 ملايين جنيه في أسبوع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:47 مساءً

الأفق نيوز - اشتعل الصراع بين أفلام موسم "إجازة نصف السنة"، حيث يتصارع أكثر من خمسة أفلام على تصدر قائمة الإيرادات، ومن بينهم فيلم "عقدة الخواجة" و"طلق صناعي" و" فوتو كوبي".

واستطاع فيلم "عقدة الخواجة" للنجم حسن الرداد السيطرة على المشهد منذ الأسبوع الأول لطرحة بالسينمات، حيث حقق في سبعة أيام فقط إيرادات اقتربت من ثلاثة ملايين جنيه.

وتراجعت إيرادات فيلم "طلق صناعي" هذا الأسبوع حيث حقق في الأسبوع الماضي 400 ألف جنيه فقط، ليتراجع إلى المركز الثاني بعدما كان متصدرا القائمة الأسابيع الماضية.

يذكر أن فيلم عقد الخواجة من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد وحسن حسني وماجد المصري وتأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي، وتدور احداثه في إيطار تشويقي كوميدي حول شاب يقع في العديد من المشكلات الشخصية التي تقلب حياته رأسا على عقب، ويحاول حلها والانتصار على أعدائه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - «عقدة الخواجة» يتصدر الإيرادات ويقترب من 3 ملايين جنيه في أسبوع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - «عقدة الخواجة» يتصدر الإيرادات ويقترب من 3 ملايين جنيه في أسبوع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - بالفيديو| مُتصل يُلقي قصيدة في حب السيسي على الهواء