أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - ٥ مطربين عرب تورطوا في تقديم كليبات جريئة واعتذروا عنها (فيديو)

 

 

أخبار الفن - ٥ مطربين عرب تورطوا في تقديم كليبات جريئة واعتذروا عنها (فيديو)
أخبار الفن - ٥ مطربين عرب تورطوا في تقديم كليبات جريئة واعتذروا عنها (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - ٥ مطربين عرب تورطوا في تقديم كليبات جريئة واعتذروا عنها (فيديو)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:48 مساءً

الأفق نيوز - قد تدفعك تغييرات الحياة، إلى التنازل عن بعض مبادئك من أجل تحقيق ما تريد، هذا هو ما فعله عدد من المطربين العرب، الذين اضطروا لتقديم بعض الكليبات الجريئة من أجل مواكبة ما يحدث على الساحة الفنية، أو حتى من أجل إيجاد فرصة جيدة على هذه الساحة، لكن تعرض بعضهم للهجوم، جعلهم يسارعون بالاعتذار والعودة لطريقهم الصحيح، وسنتعرف خلال السطور المقبلة على ٥ مطربين لن تصدق أنهم قدموا كليبات جريئة:

والبداية، من المطرب محمد عبده، الذي تعرض لانتقادات حادة بسبب كليب "وحدة بوحدة"، الذي صور أحداثه في ملهى ليلي، وجاء قرار بوقفه بناء على رغبة الجمهور الخليجي، الذي رفض أن يسير مطربهم المفضل في هذا الاتجاه.

الفنان فايز السعيد، وقع في الأزمة نفسها، بعدما قام بتصوير كليب "دق هيوه" في أحد الملاهي الليلية، وهو ما رفضه كذلك جمهوره.

الفنان تامر حسني، تعرض كذلك للنقد من جمهوره، بسبب كليب "هي دي"، الذي قدمه مع الفنانة زينة، حيث اتهمه الجمهور بتقديم بعض إيحاءات جريئة، وصف بعضها بالجنسية، وهو ما جعله يعتذر ويؤكد أن هذه المشاهد كانت بقصد الفكاهة وأنه فوجئ بقيام المخرج بتصويرها وتضمينها للكليب.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كذلك بدأت حياتها بتقديم عدد من الكليبات الجريئة، مثل كليب "أخاصمك أه" وكليب "أه ونص"، اللذان تعرضت بسببهما لانتقادات عديدة على الرغم من نجاحهما الساحق.

الفنانة نجوى كرم، انضمت كذلك للقائمة ذاتها، بسبب جرأتها غير المعتادة في كليب "خليني شوفك"، وهو ما عرضها كذلك للانتقاد وجعلها تتراجع عن هذا الطريق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - ٥ مطربين عرب تورطوا في تقديم كليبات جريئة واعتذروا عنها (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - ٥ مطربين عرب تورطوا في تقديم كليبات جريئة واعتذروا عنها (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - بالفيديو| مُتصل يُلقي قصيدة في حب السيسي على الهواء