أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - على الحجار يغنى فى الأربعاء الأخير من شهر يوليو على مسرح الساقية

 

 

أخبار الفن - على الحجار يغنى فى الأربعاء الأخير من شهر يوليو على مسرح الساقية
أخبار الفن - على الحجار يغنى فى الأربعاء الأخير من شهر يوليو على مسرح الساقية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - على الحجار يغنى فى الأربعاء الأخير من شهر يوليو على مسرح الساقية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:04 صباحاً

الأفق نيوز - يُحيى المطرب الكبير على الحجار، اليوم الأربعاء، حفلاً غنائياً على مسرح ساقية الصاوى، كعادة الحجار إحياء حفل كل شهر على مسرح الساقية.

من ناحية أخرى يُحيى اليوم، الأربعاء، فنان العرب ونجم الخليج محمد عبده حفلاً غنائياً بأحد فنادق القاهرة الكبرى المُطلة على النيل، وهو الحفل الذى كان من المفترض إقامته قبل 10 أيام، لكنه تأجل نظرًا لوفاة الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز.

كما يُقام أكثر من حفل غنائى فى آخر "ويك إند" من شهر يوليو بين القاهرة والساحل الشمالى، ونجوم هذه الحفلات مدحت صالح ومايا دياب بالساحل الشمالى، وفايا يونان بالقاهرة وبالتحديد الحديقة الصينية بمركز القاهرة الدولى مدينة نصر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - على الحجار يغنى فى الأربعاء الأخير من شهر يوليو على مسرح الساقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - على الحجار يغنى فى الأربعاء الأخير من شهر يوليو على مسرح الساقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى