أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - منافسة شرسة على شباك تذاكر السينما العالمية.. «Thor: Ragnarok» الأعلى إيرادا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - منافسة شرسة على شباك تذاكر السينما العالمية.. «Thor: Ragnarok» الأعلى إيرادا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:01 مساءً

الأفق نيوز - منافسة شرسة يشهدها شباك تذاكر السينما العالمية، بين الأفلام المعروضة فى أسابيعها الأولى من طرحها بدور العرض السينمائية للجمهور، ونرصد فى «التقرير» إيرادات هذه الأفلام..

فيلم coco

يواصل فيلم الأنيميشن الكوميدى «Coco» تصدره لشباك التذاكر العالمى خلال أسبوعه الأول، حاصدًا إيرادات بلغت 171 مليون دولار أمريكي، بعد عرضه فى أكثر من دور عرض سينمائي حول العالم، منذ طرحه يوم الأربعاء 22 نوفمبر الماضي.

وتدور قصة الفيلم فى إطار من الكوميديا والإثارة، حول صبي يدعى «كوكو» يبلغ من العمر 12 عامًا، لديه شغف وولع بالعزف على الجيتار، وينطلق فى مغامرة غريبة تتعلق بلغزٍ ما منذ قرن من الزمان، لكنه يفاجأ خلالها بوجوده فى عالم الأموات، وينتمى الفيلم إلى فئة الخيال والمغامرات، ومن تأليف أدريان مولينا، وإخراج لى أونكريتش.

فيلم Daddy's Home 2

كما ينافس فيلم «Daddy's Home 2» فى شباك التذاكر العالمى، وحصد خلال أسبوعه الثالث، إيرادات بلغت 94 مليون دولار أمريكي، بعد عرضه فى أكثر من دار عرض سينمائية حول العالم، منذ طرحه الجمعة 10 نوفمبر الماضي.

تدور أحداثه حول براد وداستى اللذان يحاولان التعامل بشكلٍ جيّد مع تدخّلات آبائهم المتطفلين المتسلطين خلال عطلة الأعياد، حيث يحل والداهما على منزلهما ليلة عيد الميلاد، ويطيح بخططهما للاحتفال المقرر سابقا فيضعان خطّة جديدة على الطّراز القديم، وهو ما يسبّب العديد من المواقف الطريفة والأزمات، والفيلم ينتمى لفئة الكوميديا العائلية، ويشارك فى بطولته ويل فاريل، مارك ويلبرج، ميل جيبسون، ليندا كارديلينى، جون سينا، أليساندرا كورين إمبروزيو، أوين فاكارو، سكارليت إستفز، جون ليثجو، ومن تأليف جون موريس، وإخراج شين أندرز.

فيلم Thor: Ragnarok

وفى أسبوعه الرابع ينافس فيلم الأكشن «Thor: Ragnarok» فى شباك التذاكر العالمي، بإيرادات بلغت 802 مليون دولار أمريكي، بعد عرضه فى أكثر من دار عرض حول العالم، منذ طرحه يوم الجمعة 5 نوفمبر.

قصة الفيلم تدور حول ثور إله الرعد المعروف فى قصص مارفيل المصورة، الذى يعود بعد انتهائه من إنقاذ حبيبته البشرية، يسجن «ثور» على الجانب الآخر من الكون ليجد نفسه فى سباق محموم مع الزمن ليعود لوطنه «أسجارد» ويحاول إيقاف راجناروك، بينما تهدد "هيلا" وطنه والحضارة الأسجاردية بالتخريب والدمار بواسطة قواها الفائقة، وينتمى الفيلم إلى نوعية الأكشن والمغامرات، ومن إخراج تايكا وايتيتى.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - منافسة شرسة على شباك تذاكر السينما العالمية.. «Thor: Ragnarok» الأعلى إيرادا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - منافسة شرسة على شباك تذاكر السينما العالمية.. «Thor: Ragnarok» الأعلى إيرادا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - الليلة.. هاني رمزي يتحدث عن فرص مصر بكأس العالم في "رأي عام"
التالى أخبار الفن - رامى رفعت يكشف عن تفاصيل ألبومه الجديد فى " السفيرة عزيزة ".. اليوم