أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - ما بين «الاعتذار» و«ضيق الوقت».. الارتباك يصيب صناع دراما رمضان 2018

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - ما بين «الاعتذار» و«ضيق الوقت».. الارتباك يصيب صناع دراما رمضان 2018
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:01 مساءً

الأفق نيوز - مع اقترب العام الجديد طغت حالة من التوتر والارتباك على صناع الدراما بسبب الخوف من اللحاق بسباق رمضان 2018، بعد ظهور عدد من المشكلات ما بين عدم الانتهاء من السيناريو وعدم اكتمال فريق العمل، فضلًا عن الانسحاب من المسلسلات بعد الاتفاق على التسويق للعمل بأسمائهم، ونرصد من خلال «التقرير» التالي أبرز الأعمال التي تواجه مصيرا مظلما..

انسحاب عياش من «حبيبي اللدود»

رامي عياش

بدافع أن العمل لا يناسب مكانته وتاريخه الفني انسحب المطرب اللبناني رامي عياش من مسلسل «حبيبي اللدود» والذي كان من المقرر أن يخوض به سباق رمضان المقبل، وجاء قرار الانسحاب ليربك صناع المسلسل، وذلك بسبب اتفاقهم على كل تفاصيل العمل من أجل بدء التصوير، ويأتي هذا بعد اتفاقهم على التسويق للعمل باسمه عبر القنوات التي ستعرضه.

وأوضح عياش حقيقة الانسحاب والأسباب التي دفعته فى بيان له، إذ قال: «إيمانا منا بدور الإعلام، وحرصا على صديقتنا، يهمنا أن نبلغكم بانسحاب الفنان رامي عياش من بطولة مسلسل (حبيبي اللدود) لعدم توافر المقوّمات التي تناسب صورته ومكانته، وهذا القرار لا يلغي احترامنا الشديد للكاتبة الناجحة السيدة منى طايع وشركة (طايع إنتربرايزس) المنتجة للعمل والمتمثلة فى السيد إميل طايع الذي نكنّ له كل الحب والتقدير».

وفى الوقت نفسه رفضت كاتبة العمل، منى طايع التعليق على خبر انسحاب الفنان رامي عياش، بحجة أنها تعكف حاليا على تصوير المسلسل، على أن تكشف كل التفاصيل خلال الأيام المقبل، وعلى أن يتم الإعلان عن البديل.

كان رامي عياش قد وضع الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل قبل عدة أسابيع، وسبق وتعاون مع منى طايع فى أول عمل درامى له وهو «أمير الليل»، يذكر أن مسلسل «حبيبي اللدود» تقع أحداثه في 30 حلقة، من تأليف منى طايع وإخراج سيزار الحاج خليل، وإنتاج شركة طايع للإنتاج.


الأزمات تلاحق هيفاء وهبي

تلاحق الأزمات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بسبب التأخر فى وضع الخطوط العريضة للمسلسل الذي تخوض به سباق رمضان 2018، وذلك بعد تعاقدها مع شركة الريماس للمنتج إبراهيم إسحق، حيث تدخل الشركة أولى تجاربها فى الإنتاج الدرامى، فيما يثير الشكوك حول جدية المسلسل، ومن المقرر أن تحدد الأيام المقبلة موقفه من العرض فى رمضان 2018.

ويذكر أن الفترة الماضية شهدت اعتذار «وهبي» عن مشاركة النجم محمد رمضان فى فيلم «الديزل»، وذلك على أثر أزمتها مع نقابة المهن التمثيلية وغرفة صناعة السينما، التي أقرت وقفها عن التمثيل داخل مصر، على خلفية الخلاف بينها وبين المنتج محمد السبكي، وإلزامها برد مبلغ 40 ألف دولار لشركة السبكي للإنتاج السينمائي، هو قيمة الخسائر التي سببتها بعد إضرارها بفيلم «ثانية واحدة» للمنتج محمد السبكي، بعد مشاركته في فيلم «خير وبركة» كضيفة شرف.

وكانت "وهبي"، قد شاركت فى سباق رمضان الماضي بمسلسل «الحرباية» تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدى وشارك فى بطولته منذر رياحنة، وعمرو واكد ودينا ورحاب الجمل وخالد كمال وجميل برسوم، عايدة رياض، محمد الكيلانى وحمزة العيلى.

التأخير ضد نيللي كريم في «اختفاء»

ويختلف الوضع فى مسلسل «اختفاء» للفنانة نيللي كريم، والتي من المقرر أن تخوض به سباق رمضان 2018، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها «لأعلى سعر» الذي عرض الموسم الماضي، إذ ينشغل المخرج أحمد مدحت الذي يتولى إخراج مسلسلها الجديد بعمل آخر هو مسلسل «أنا شهيرة وأنا الخائن» بطولة أحمد فهمي وياسمين رئيس، والذي يجري تصويره حاليا استعدادًا لعرضه فى موسم شتاء المقبل.

ويحاول المخرج حاليا الانتهاء من التصوير لكي يلحق بمسلسل «اختفاء»، كما تعكف الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية على ترشيح باقي فريق العمل، ويواصل مؤلف العمل أيمن مدحت، الانتهاء من السيناريو.

وتدور قصة مسلسل «اختفاء» حول دكتورة جامعية فى روسيا تبحث عن زوجها حينما تعود من روسيا وقبل أن تعود إلى مصر في إطار رحلة البحث عن زوجها الذي يختفي فجأة، وتحاول أن تحل لغز اختفائه وتبحث عن الحقيقة وراء ذلك، وتتفاجأ بالكثير من الأمور.

لعنة الاعتذارات تصيب «خيانة عظمى»

وبعد سلسلة من الاعتذارات من قبل الفنانات عن المشاركة فى مسلسل «خيانة عظمى»، من بينهن مى سليم وعائشة بن أحمد ونجلاء بدر وحنان مطاوع وإنجي المقدم، وذلك على خلفية ضيق الوقت وانشغالهن بأعمال أخرى فى نفس التوقيت، إذ خرج صناع المسلسل يؤكدون تأجيله إلى ما بعد رمضان، بسبب الصعوبات التي تواجههم خلال تلك الفترة.

المسلسل ينتمى لفئة الأعمال الطويلة، إذ تقع أحداثه فى 45 حلقة، وتدور أحداثه حول المفهوم الحديث للجاسوسية فى الألفية الجديدة، وكيف تغير شكل الجاسوس فى عصرنا الحالى، بعد انتشار الإنترنت والسوشيال ميديا، وما أحدثه التطور الجديد في التكنولوجيا، ويقدم شكلا جديدا للجاسوس، بعيدا عن الشكل القديم كما هو متعارف عليه فى أذهاننا، هو من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال ومحمد محرز وإخراج أحمد حسن فى أولى تجاربه فى الإخراج، ومن إنتاج راديو وان.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - ما بين «الاعتذار» و«ضيق الوقت».. الارتباك يصيب صناع دراما رمضان 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - ما بين «الاعتذار» و«ضيق الوقت».. الارتباك يصيب صناع دراما رمضان 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - رسمياً.. أمل بوشوشة بطلة "منطقة محرمة" أمام خالد النبوى فى رمضان المقبل
التالى أخبار ثقافية - بالصور.. «شرطة النقل» تنهي استعدادتها لتأمين احتفالات الكريسماس