أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - تعاقد باسل الخياط و«زاهر» وريهام عبد الغفور على بطولة «الرحلة 710»

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - تعاقد باسل الخياط و«زاهر» وريهام عبد الغفور على بطولة «الرحلة 710»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:01 مساءً

الأفق نيوز - تعاقد الفنان باسل خياط وأحمد زاهر وريهام عبد الغفور على بطولة مسلسل «الرحلة 710»،  المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018.

وينطلق التصوير أواخر شهر ديسمبر الجاري، كما تواصل المؤلفة نور شيشكلى، كتابة الحلقات الأخيرة بعد أن انتهت من كتابة 15 حلقة، وتدور أحداث العمل فى إطار تشويقى.

يذكر أن العمل إنتاج مشترك بين شركة سلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهي نفس الشركات التي سبق وتعاونت في إنتاج مسلسل "30 يوم" الذي حقق نجاحا كبيرا العام الماضي، بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز، إخراج حسام على، تأليف مصطفى جمال هاشم.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - تعاقد باسل الخياط و«زاهر» وريهام عبد الغفور على بطولة «الرحلة 710» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - تعاقد باسل الخياط و«زاهر» وريهام عبد الغفور على بطولة «الرحلة 710»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - بعد فيلم «المسافر».. صبا مبارك تدعو لمساعدة اللاجئين «بمخيم الأزرق»
التالى أخبار الفن - انطلاق مهرجان دبي السينمائي بمشاركة 140 فيلمًا.. واختفاء تام لـ«مصر»