أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بعد أزمة الشعراء مع المصنفات.. رئيس جهاز الرقابة يتوعد بالحل

 

 

أخبار الفن - بعد أزمة الشعراء مع المصنفات.. رئيس جهاز الرقابة يتوعد بالحل
أخبار الفن - بعد أزمة الشعراء مع المصنفات.. رئيس جهاز الرقابة يتوعد بالحل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بعد أزمة الشعراء مع المصنفات.. رئيس جهاز الرقابة يتوعد بالحل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:01 مساءً

الأفق نيوز - تعرض الشاعر مصطفى حسن لأزمة مع جهاز الرقابة على المصنفات خلال قيامه بتسجيل أغنية جديدة له، حيث قام بتقديم أغنيته لجهاز الرقابة لكي يتم تسجيلها والموافقة عليها، ففوجئ بأن الموظفة بالجهاز تطلب منه تغيير  كلمات الأغنية لكونها لم تعجبها ولم ترَ فيها جديدًا.

بهجت قمر يتقدم بشكوى للوزير

هو الأمر الذي استدعى الشاعر أيمن بهجت قمر بالتقدم بشكوى للكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، بسبب تعنت موظفي الوزارة ضد الشعراء والملحنين داخل مكتب المصنفات الفنية.

وكتب «قمر» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل «فيسبوك»: «اتصلت دلوقتي بحلمي النمنم وزير الثقافة وحكيت له عن كل اللي حصل، وتعسف الموظفين مع الشعراء فى مكتب المصنفات، والاستمرار فى إفساد أي قرار للصالح العام بطريقة تنفيذه».

وتابع: «وبلغته إن فيه حالة ثورة عند المبدعين، وده بيرجعنا لورا، وإن ده فى وشه وفى وش الدكتور خالد عبدالجليل، والوزير وعدني بأنه هيحقق فى الموضوع ده».

رئيس جهاز الرقابة يوقف العمل لمدة يومين

تواصل أيمن مع الدكتور خالد عبدالجليل رئيس جهاز الرقابة على المصنفات على حسب ماذكر على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك واتفاق معه على إيقاف العمل في المصنفات لمدة يومين لمراجعة آليات العمل مع الشعراء والملحنين.

وشدد على أنه سيكون هناك تغيير في طريقة العمل معهم من أجل تسهيل الأمور على المبدعين بعد أن قابلتهم صعوبات في الموافقة على أعمالهم الفنية خلال الأيام الماضية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بعد أزمة الشعراء مع المصنفات.. رئيس جهاز الرقابة يتوعد بالحل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بعد أزمة الشعراء مع المصنفات.. رئيس جهاز الرقابة يتوعد بالحل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - غدا.. نبيلة عبيد تكشف أسرارا عن مسيرتها الفنية في "واحد من الناس"
التالى أخبار الفن - شاهد .. كواليس تصوير جيهان خليل وخالد سليم في "ورا الشمس"