أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - إعلان جوائز الدورة الأولى لمهرجان مصر لموسيقي الفرانكو آراب

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - إعلان جوائز الدورة الأولى لمهرجان مصر لموسيقي الفرانكو آراب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:19 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن الموسيقار هاني شنودة رئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان مصر لموسيقي الفرانكو آراب، في ختام الدورة الأولى التي انطلقت مساء الثلاثاء على خشبة مسرح هوليوود بمدينة شرم الشيخ، أسماء الفائزين في تلك الدورة قائلا إن المركز الأول حصل عليه بالمناصفة محمود السعيد من الكويت وهيثم حلمي من مصر، وقيمتها 30 ألف جنيه.

وفازت بالمركز الثاني مي أحمد من مصر، وقيمتها 20 ألف جنيه، وفاز بالمركز الثالث بالمناصفة مهند طلال من السعودية وياسر ريكا من السودان، وفاز أحمد نبيل من مصر بجائزة تصويت الجمهور بينما حصل أحمد فارس من لبنان بجائزة لجنة التحكيم.

يذكر أن المسابقة الرسمية للمهرجان شارك بها 10 دول، تتقدمها مصر بـ 20 متسابقا بالإضافة إلى 20 متسابقا آخر من لبنان وسوريا وتونس والجزائر والمغرب والكويت والسعودية والسودان واليمن.

وتقدر قيمة الجوائز بـ100 ألف جنيه، مقسمة بين جائزة أفضل أغنية وقيمتها 30 ألف جنيه، وجائزة أفضل أغنية فى المركز الثانى وقدرها 20 ألف جنيه، و جوائز خاصة بالكلمات والألحان والتوزيع الموسيقى، وهناك جوائز عينية تتمثل فى إنتاج أغانى للأصوات المتميزة أصحاب الموهبة الحقيقية.

إعلان جوائز الدورة الأولى لمهرجان مصر لموسيقي الفرانكو أراب
إعلان جوائز الدورة الأولى لمهرجان مصر لموسيقي الفرانكو أراب
إعلان جوائز الدورة الأولى لمهرجان مصر لموسيقي الفرانكو أراب
إعلان جوائز الدورة الأولى لمهرجان مصر لموسيقي الفرانكو أراب

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - إعلان جوائز الدورة الأولى لمهرجان مصر لموسيقي الفرانكو آراب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - إعلان جوائز الدورة الأولى لمهرجان مصر لموسيقي الفرانكو آراب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بالصور.. نجوم الفن في عزاء شقيق أحمد بدير بمسجد الشرطة