أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بالصورة.. أول تعليق من ياسمين صبري بعد إصابتها

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالصورة.. أول تعليق من ياسمين صبري بعد إصابتها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:52 مساءً

الأفق نيوز - بالصورة.. أول تعليق من ياسمين صبري بعد إصابتها

02:18 م الأحد 14 يناير 2018

كتب-محمد مجدي:

 

نشرت الفنانة ياسمين صبري، منذ قليل أول تعليق، بعد انتشار خبر إصابتها بالتواء في القدم أثناء ممارستها للرياضة، وذلك من خلال حسابها الرسمي علي "إنستجرام"

وقالت ياسمين في تعليقها:" سوف أستمر في النهوض كلما سقط"، وقد تفاعل جمهور ياسمين مع البوست بصورة كبيرة، وتمني لها جمهورها الشفاء العاجل والعودة سريعا.

 

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي:" سلامات إن شاء الله ترجعي أقوى من الأول"، وعلق آخر:" مليون سلامه عليكي يا نجمة".

يذكر أنه قد انتشر أمس أخبار عن إصابة الفنانة ياسمين صبري، بالتواء في الركبة أثناء ممارسة الرياضة،مما اضطرها الذهاب للمستشفى لإجراء فحوصات وأشعة رنين مغناطيسي، لاشتباه بوجود قطع في الرباط الصليبي.

ا23

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالصورة.. أول تعليق من ياسمين صبري بعد إصابتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالصورة.. أول تعليق من ياسمين صبري بعد إصابتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - بالفيديو| مُتصل يُلقي قصيدة في حب السيسي على الهواء