أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - غدا.. بدء عروض الأفلام السعودية على هامش "كان" السينمائي

 

 

أخبار الفن - غدا.. بدء عروض الأفلام السعودية على هامش "كان" السينمائي
أخبار الفن - غدا.. بدء عروض الأفلام السعودية على هامش "كان" السينمائي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - غدا.. بدء عروض الأفلام السعودية على هامش "كان" السينمائي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:20 مساءً

الأفق نيوز - تبدأ، يوم غد، عروض الأفلام السعودية في مهرجان "كان" السينمائي ضمن برنامج يحمل اسم "مجموعة الأفلام السعودية" ينظمه المجلس السعودي للأفلام، وفقا لصحيفة "الرياض" السعودية.

وسيعرض البرنامج على مدى يومين، 9 أفلام قصيرة لمخرجين سعوديين من الجنسين، إذ يعرض الاثنين خمسة أفلام في صالة "Palais D" في سوق المهرجان؛ هي فيلم "سومياتي بتدخل النار" للمخرج مشعل الجاسر، "الكيف" للمخرجة صبا اللقماني، "كبش الفداء" للمخرج طلحة عبدالرحمن، "وسطي" للمخرج علي الكلثمي، وفيلم "لا تروح بعيد" للمخرجة مرام طيبة.

ويعرض الثلاثاء 4 أفلام في صالة "Palais H" هي فيلم "القط" للمخرج فيصل العتيبي، "تعايش" للمخرج مصعب العمري، "الظلام هو لون أيضاً" للمخرج مجتبى سعيد، "Film School Musical" للمخرج معن عبدالرحمن، إضافة لإعادة عرض فيلمي "الكيف" و"سومياتي بتدخل النار".

وتمثل العروض فرصة مهمة لصناع الأفلام السعوديين لعرض أعمالهم على جمهور سينمائي متخصص في مهرجان مثل "كان" يعد من أهم المنصات السينمائية في العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - غدا.. بدء عروض الأفلام السعودية على هامش "كان" السينمائي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - غدا.. بدء عروض الأفلام السعودية على هامش "كان" السينمائي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - استمرار عرض برنامج "حلي ودنك" على قناة "الناس" بعد العيد