أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - كيف علق النجوم على صعود فرنسا لنهائي كأس العالم؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - كيف علق النجوم على صعود فرنسا لنهائي كأس العالم؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 12:45 صباحاً

الأفق نيوز - كتب - بهاء حجازي:

استطاع منتخب فرنسا أن يصعد لنهائي كأس العالم الثالث في تاريخه، بعد فوزها على المنتخب البلجيكي (1 - 0)، لتلتقي الفائز من مباراة الغد بين إنجلترا وكرواتيا، في مباراة النهائي يوم الأحد المقبل.

نرصد لكم في هذا التقرير كيف علق النجوم على صعود فرنسا لكأس العالم وخط سير المباراة.

نبيل الحلفاوي:

الحلفاوي

الفنان الكبير نبيل الحلفاوي نشر على صفحته الشخصية لموقع "تويتر" نشر تغريدة له يعقب بها على نهاية المباراة وصعود فرنسا: "المباراة خيبت الآمال.. لا تليق بنهائي مبكر. لا ظهور متميز لأي من نجوم الفريقين ربما باستثناء هازارد. لوكاكو غاب تمامًا وبروين كان سيئًا. مبابي ركز أكثر على الاستعراض. جريزمان كان عاديًا".

محمد عطية

محمد عطية

المطرب محمد عطية الذي توقع فوز بلجيكا، علق ساخرًا بعد المباراة على صفحته الشخصية على "فيسبوك": "مش عارف ليه ابتديت أشك إني نحس"، في إشارة إلى أن كلا فريق يشجعه يخسر في البطولة.

إنجي علاء

انجي علاء

الكاتبة إنجي علاء، نشرت على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر"، تعقيبًا على المباراة أبدت فيه حزنها على خروج المنتخب البلجيكي، وكتبت "هارد لك لبلجيكا، كان نفسي تتأهل للنهائي، مبروك فرنسا".

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي تقدم بهدف في بداية الشوط الثاني للاعب صامويل أومتيتي، الذي حصل على جائزة رجل المباراة، لتلتقي فرنسا بالفائز من مباراة إنجلترا و كرواتيا التي ستقام غدًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - كيف علق النجوم على صعود فرنسا لنهائي كأس العالم؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - كيف علق النجوم على صعود فرنسا لنهائي كأس العالم؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - سيرين عبد النور رفقة "كرستيانو" وساندي أمام برج إيفل.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة
التالى أخبار الفن - كيف أحيا محمد رمضان الذكرى الثالثة لرحيل عمر الشريف؟