أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - أمير عيد يعتذر عن هجومه على وسائل إعلام: الضغط لا يُحتمل والظروف صعبة شويتين

 

 

أخبار الفن - أمير عيد يعتذر عن هجومه على وسائل إعلام: الضغط لا يُحتمل والظروف صعبة شويتين
أخبار الفن - أمير عيد يعتذر عن هجومه على وسائل إعلام: الضغط لا يُحتمل والظروف صعبة شويتين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - أمير عيد يعتذر عن هجومه على وسائل إعلام: الضغط لا يُحتمل والظروف صعبة شويتين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:56 مساءً

الأفق نيوز - أمير عيد يعتذر عن هجومه على وسائل إعلام: الضغط لا يُحتمل والظروف صعبة شويتين

02:10 م الأحد 14 يناير 2018

كتبت- منى الموجي:

فاجئ الفنان أمير عيد، أحد أعضاء فرقة "كايروكي"، متابعي حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، بتقديم اعتذار عن طريقته الحادة في الرد على تعليقات الجمهور، بشأن تغريداته على مدار اليومين الماضيين، والتي فيها يكشف عن رفضه الحديث مع وسائل إعلام عربية وأجنبية، معتبرًا أن قرارات إلغاء حفلاته في الفترة الأخيرة شأن داخلي، وليس من حق الخارج الاهتمام بها.

واعتذر أمير عن أي معنى خطأ قد يكون وصل إلى أيًا من متابعيه، وغرّد "بعتذر لو ضايقت حد بكلامي امبارح أو بالردود الحادة، الضغط لا يُحتمل والظروف صعبة شويتين. ولكن قدها بإذن الله وكل حاجة بتعدي ونهاركم سعيد".

كان قرار إلغاء حفل الفريق في ساقية عبدالمنعم الصاوي، الذي كان مقررًا إقامته في شهر يناير الجاري، أثار جدلًا واسعًا، خاصة وأنه القرار الثالث الذي يخرج بشأن حفلات الفريق، إذ سبق وتم إلغاء حفلها في التجمع الخامس مرتين.

وزاد من اشتعال الأزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام مؤسس الفرقة الفنان أمير عيد، بالتعليق على كم الاتصالات الهاتفية التي تلقاها طوال الفترة الماضية، من مؤسسات إعلامية عربية وأجنبية، تطالبه بالحديث معها، عن الأمر، وهو التعليق الذي اعترض عليه عدد من متابعي صفحاته.

وكان أمير قد كتب على "تويتر": "من ساعة ما الحفلات بتاعتنا بقت بتتلغي والمواقع والقنوات الأجنبية والعربية، عماله تكلمني بشكل مبالغ فيه عشان ياخدوا تصريح ناري والحقيقة أحب أقولهم إن ده شأن داخلي، وملكمش دعوة بيه واحنا مش هنبقى مادة يتم استغلالها عشان تخدم اتجاهاتكم السياسية وأچندتكم"، وجاءت كثير من التعليقات لتتهمه بالتراجع عن مواقفه السابقة واعتبروا كلامه مغايرًا لطبيعة الكلمات التي يقدمها في أغانيه باعتبارها معارضة، وهو ما رفضه أمير، ورد في تغريدة أخرى "توضيح للجماعة اللي بيسطنصحو وعمالين يقولو انت بتجيب ورا، أحب أقولهم انتوا بتقولوا كده بقالكم ٨ سنين ولسه مزهقتوش، ومع كل أغنية جديدة بيتضح انكم مجموعة من المزايدين، وبتشوفو بنفسكم التمن اللي بندفعه وبالرغم من كده لسه مكملين وفي المستقبل لما نقدم أعمال جديدة أو ... هتفضلوا كده".

اعتراض البعض على كلام أمير، جاء لاعتبارهم كلامه تعميمًا، وهو ما جعله يوضح ما قصده، وكتب في تغريدة ثالثة "كلامي بدون تعميم أنا ظهرت وعملت لقائات مع مواقع وقنوات أجنبية كتير منهم المحترم ومنهم اللي بيستضيفك لأسباب أخرى تحتاج محلل اجتماعي أو سياسي والأسئله بتبقى ٩٠٪ سياسة وأمور اجتماعية و١٠٪ فن، وبحكم التجربة اتعلمت ابقى عارف أظهر مع مين ومظهرش مع مين وإيه الغرض بظبط من استضافتي".

وتضامن عدد من الفنانين مع أمير عيد وفرقته، فكتب الفنان أمير صلاح الدين عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" لدعمهم: "رجال لا يعرفون المستحيل.. أزمة وهاتعدي للأفضل يا صادقين".

أما الفنان هاني عادل فوجه رسالة لأمير وزميله في الفرقة تامر هاشم، كتب فيها "اد ايه انت محترم وهفضل مصدق كل اللي بتغنيه وتعمله دايما، لما يكون عدد الناس اللي كانوا جايين الحفلات اكتر من ٤٥٠٠٠ ده على الفيسبوك بس، يبقى أكيد انت بتعمل حاجة مصدقها، المنع مش هيوقف الناس انها تسمعك لأنكم بتتكلموا عنهم بشكل صادق دايما، أنا عارف إنكم مش مكسورين ولا متضايقين وعارف ان دي الزقة لقدام اكتر، اللي جي أجمل.. مش هقول معلش لانكم حاجه أكبر وأقيم من الكلمة دي بكتير".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - أمير عيد يعتذر عن هجومه على وسائل إعلام: الضغط لا يُحتمل والظروف صعبة شويتين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - أمير عيد يعتذر عن هجومه على وسائل إعلام: الضغط لا يُحتمل والظروف صعبة شويتين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - صورة.. مي حلمي تهنئ خطيبها محمد رشاد بحصوله على أفضل مطرب
التالى أخبار الفن - عن دبلجة "حياة وآلام السيد المسيح" بالعربي.. "الشناوي": مصر كانت جميلة