أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - "عيني" يفوز بـجائزة الجمهور لأفضل فيلم قصير بـ"الفيلم العربي" بأمريكا

 

 

أخبار الفن - "عيني" يفوز بـجائزة الجمهور لأفضل فيلم قصير بـ"الفيلم العربي" بأمريكا
أخبار الفن - "عيني" يفوز بـجائزة الجمهور لأفضل فيلم قصير بـ"الفيلم العربي" بأمريكا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "عيني" يفوز بـجائزة الجمهور لأفضل فيلم قصير بـ"الفيلم العربي" بأمريكا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:23 مساءً

الأفق نيوز - فاز فيلم التحريك القصير "عيني" للمخرج أحمد صالح بجائزة الجمهور لأفضل فيلم قصير في مهرجان الفيلم العربي "توين سيتيز" والذي تقيمه مؤسسة مزنه بولاية مينيسوتا في الولايات المتحدة الأميركية.

ويُعرض الفيلم تجاريا في مصر ضمن برنامج شورتات الأوسكار، وهو برنامج يُعد الأول من نوعه في العالم العربي، ويتخصص في تقديم أفلام عربية قصيرة حققت إنجازات في جوائز الأوسكار.

"عيني" المستوحي من أحداث حقيقية، يدور عن منظور بضعة صبية صغار لمخاطر الحرب ومهالكها، حيث يجمع هؤلاء الصبية شغفهم بالموسيقى وسرورهم بالألحان.

الفيلم سيناريو، إخراج، مونتاج وأداء صوتي أحمد صالح، موسيقى نيزار روحانا، تحريك فرانك بينغل، تصوير ليونل بوتيار سومي وإنتاج ستيفان غيرين وتوزيع شركة MAD Solutions في العالم العربي، وهو إنتاج فلسطيني أردني ألماني مشترك، وحتى الآن فاز "عيني" بأكثر من 20 جائزة سينمائية من أنحاء العالم، منها جائزة أفضل فيلم تحريك قصير ضمن جوائز أوسكار للطلبة، جائزة أفضل فيلم تحريك في مهرجان لبنان الدولي للأفلام القصيرة، جائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان فاليتا السينمائي في مالطا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "عيني" يفوز بـجائزة الجمهور لأفضل فيلم قصير بـ"الفيلم العربي" بأمريكا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "عيني" يفوز بـجائزة الجمهور لأفضل فيلم قصير بـ"الفيلم العربي" بأمريكا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - نفاد تذاكر حفل هاني شاكر بمهرجان الموسيقى العربية