أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - في ذكرى رحيله.. صورة نادرة تجمع إحسان عبدالقدوس بوالدته روز اليوسف

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - في ذكرى رحيله.. صورة نادرة تجمع إحسان عبدالقدوس بوالدته روز اليوسف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:56 مساءً

الأفق نيوز - في ذكرى رحيله.. صورة نادرة تجمع إحسان عبدالقدوس بوالدته روز اليوسف

03:13 م الجمعة 12 يناير 2018

كتبت- منى الموجي:

تمر اليوم الذكرى الـ28 على رحيل أحد أشهر وأهم الأدباء في العالم العربي، تحولت الكثير من رواياته لأفلام سينمائية، ومازالت أعماله الأدبية، محل اهتمام من عشاق الأدب، هو صاحب "أنا حرة"، "ونسيت أني امرأة"، "الرصاصة لا تزال في جيبي"، "بئر الحرمان"، "يا عزيزي كلنا لصوص"، "لا تطفئ الشمس"، الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 12 يناير من عام 1990.

وفي ذكرى رحيله، ننشر صورة نادرة جمعته بوالدته الممثلة روز اليوسف، التي اعتزلت الفن بعدما شاركت في بطولة عدد كبير من المسرحيات أمام عمالقة التمثيل، منهم "يوسف وهبي، وجورج أبيض"، ويظهر خلالها وهو طفل لا يتجاوز العشر سنوات ينظر إلى والدته التي تحتضنه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - في ذكرى رحيله.. صورة نادرة تجمع إحسان عبدالقدوس بوالدته روز اليوسف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - في ذكرى رحيله.. صورة نادرة تجمع إحسان عبدالقدوس بوالدته روز اليوسف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - بالفيديو| مُتصل يُلقي قصيدة في حب السيسي على الهواء