أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان الشعوب والأديان بإيطاليا

 

 

أخبار الفن - "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان الشعوب والأديان بإيطاليا
أخبار الفن - "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان الشعوب والأديان بإيطاليا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان الشعوب والأديان بإيطاليا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:56 مساءً

الأفق نيوز - "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان الشعوب والأديان بإيطاليا

11:15 ص السبت 13 يناير 2018

كتبت- منى الموجي:

فاز الفيلم القصير "أبراهام" للمخرج والمؤلف علي كريم عبيد، بجائزة لجنة التحكيم الخاصة بعد أن نافس في مهرجان الشعوب والأديان بإيطاليا.

ويصور الفيلم حياة عائلة مسيحية أُجبرت على دفع جزية فرضها تنظيم داعش على غير المسلمين. وتبدأ العائلة في مواجهة خوف كبير لحماية مستقبل ابنتهم الوحيدة، ومع ذلك فإن حلهم الأنسب قد ينتهي بعواقب مأساوية أكثر من المتوقع.

الفيلم سيناريو وإخراج المخرج العراقي علي كريم عبيد، ويقوم ببطولته سارة الدبوخ، محمد زواوي، باسل العلي، علي كريم، فيصل داسر، وولف ليبان، وتتعاون في إنتاجه بلدان العراق، إيطاليا والإمارات العربية المتحدة، ومن إنتاج شركة Baburka Production.

وكان العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016، كما شارك الفيلم في مهرجان أودنسه السينمائي الدولي، ومهرجان سيول إكسرتيم الدولي للأفلام القصيرة، ومهرجان قبرص السينمائي الدولي ومهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد ومهرجان سان فرانسيسكو للفيلم العربي بالولايات المتحدة الأمريكية ومهرجان الخرطوم السينمائي الدولي بالسودان، ومهرجان السليمانية السينمائي الدولي بالعراق، ومهرجان روتردام للفيلم العربي بهولندا ومهرجان بيست ميني السينمائي.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان الشعوب والأديان بإيطاليا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "أبراهام" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان الشعوب والأديان بإيطاليا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - بالفيديو| مُتصل يُلقي قصيدة في حب السيسي على الهواء