أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - السبكي يوضّح حقيقة إصابة ياسمين صبري وتأجيل تصوير "الديزل"

 

 

أخبار الفن - السبكي يوضّح حقيقة إصابة ياسمين صبري وتأجيل تصوير "الديزل"
أخبار الفن - السبكي يوضّح حقيقة إصابة ياسمين صبري وتأجيل تصوير "الديزل"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - السبكي يوضّح حقيقة إصابة ياسمين صبري وتأجيل تصوير "الديزل"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:57 مساءً

الأفق نيوز - السبكي يوضّح حقيقة إصابة ياسمين صبري وتأجيل تصوير "الديزل"

10:31 م السبت 13 يناير 2018

كتب - محمد مجدي:

نفى المنتج أحمد السبكي، الأخبار التي ترددت، اليوم السبت، حول إيقاف تصوير فيلم "الديزل" الذي يجسّد بطولته الفنان محمد رمضان، بسبب إصابة ياسمين صبري في قدميها أثناء ممارسة الرياضة، الأمر الذي يُبعدها عن العمل أسبوعين.

وقال السبكي، في تصريحات لـ"مصراوي": "حتى الآن لم يُخبرني أحد شيئاً بخصوص ياسمين صبري، وأتعامل مع تلك الأنباء على أنها شائعات، ولن نجري أية تعديلات على جدول تصوير الفيلم".

في السياق ذاته، قال كريم السبكي، مخرج الفيلم، إن جدول التصوير يسير بشكل طبيعي، ومن المقرر تصوير مشاهد تجمع الفنانين محمد رمضان وتامر هجرس خلال أيام.

وأضاف: "ياسمين لم تبلغنا بأية أزمات صحية، وإذا كان الخبر صحيحاً فإنه لن يؤثر بشكل كبير على الفيلم، لأنها لن تصوّر مشاهد خلال هذه الأيام".

وترددت أخبار في وقت سابق اليوم، عن إصابة الفنانة ياسمين صبري، بالتواء في الركبة أثناء ممارسة الرياضة، وذهابها للمستشفى لإجراء فحوصات وأشعة رنين مغناطيسي، لاشتباه بوجود قطع في الرباط الصليبي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - السبكي يوضّح حقيقة إصابة ياسمين صبري وتأجيل تصوير "الديزل" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - السبكي يوضّح حقيقة إصابة ياسمين صبري وتأجيل تصوير "الديزل"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - بالفيديو| مُتصل يُلقي قصيدة في حب السيسي على الهواء