أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالصور.. عضوات جمعية هدى شعراوي يشاركن في حملة «علشان تبنيها»

 

 

أخبار الفن - بالصور.. عضوات جمعية هدى شعراوي يشاركن في حملة «علشان تبنيها»
أخبار الفن - بالصور.. عضوات جمعية هدى شعراوي يشاركن في حملة «علشان تبنيها»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالصور.. عضوات جمعية هدى شعراوي يشاركن في حملة «علشان تبنيها»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:24 مساءً

الأفق نيوز - أكدت رئيس مجلس ادارة جمعية هدي شعراوي رجاء حجاج حرم المفكر الكبير الراحل أنيس منصور، أنها تشارك في حملة "علشان تبينها"التي أنضمت عدد كبير من العضوات لها لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيس لفترة رئاسة أخري ومساندته في محاربة الارهاب .

وتقول الكاتبة الصحفية منى رجب رئيسة جمعية الكاتبات المصريات أن المرأة المصرية تقف للتضامن مع امن وسلام واستقرار الوطن في مواجهه كل التحديات ومع رجال الجيش والشرطة الابطال .

واكدت انها تأمل ان يترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفتره رئاسية ثانيه لاستكمال ما بدأه من مشروعات كبري لبناء مصر ولمحاربة الارهاب وانه الاقدر علي قياده مسيره الوطن في هذه المرحلهً الخطيره من تاريخ مصر.

كانت ضمن عضوات جمعية هدى شعراوي اللاتي شاركن في الحملة الفنانة القديرة ليلى طاهر ،م.رباب عبد العاطي ،جيهان حلاوة ود.علا رجب ،سوسن اسماعيل وفاطمة برادة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالصور.. عضوات جمعية هدى شعراوي يشاركن في حملة «علشان تبنيها» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالصور.. عضوات جمعية هدى شعراوي يشاركن في حملة «علشان تبنيها»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - نفاد تذاكر حفل هاني شاكر بمهرجان الموسيقى العربية