أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالصور.. العسيلي يتألق في أقوى «Fun Day» بـ«ماونتن فيو الساحل»

 

 

أخبار الفن - بالصور.. العسيلي يتألق في أقوى «Fun Day» بـ«ماونتن فيو الساحل»
أخبار الفن - بالصور.. العسيلي يتألق في أقوى «Fun Day» بـ«ماونتن فيو الساحل»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالصور.. العسيلي يتألق في أقوى «Fun Day» بـ«ماونتن فيو الساحل»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:30 صباحاً

الأفق نيوز - اختتم النجم محمود العسيلي الـ"Fun Day" الذي أقيم على شاطئ "ماونتن فيو"، والذي يعد أقوى الحفلات الترفيهية التي شهدها الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من الأسر ومشاهير الرياضة الإعلام.

قدم "العسيلي" عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة التي أشعلت الرقصات وأجواء المرح والدعابة طوال فقرته منها "فرحة"، "أوعي تخاف"، "يا ناس"، "عايشين"، "طول ما أنتِ جنبي".. بالإضافة إلى "الفستان الأبيض" و"مجنونة" و"طراطير".

كان ضمن الحضور الإعلامي شريف مدكور وعدد من لاعبي نادي إنبي منهم أحمد يونس ومحمد بسيوني وصلاح سليمان.. وغيرهم ممن استمتعوا بتبادل الصور التذكارية بطريقة الـselfie مع "بطة" ماونتن فيو وأجواء الـ"Fun Day".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالصور.. العسيلي يتألق في أقوى «Fun Day» بـ«ماونتن فيو الساحل» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالصور.. العسيلي يتألق في أقوى «Fun Day» بـ«ماونتن فيو الساحل»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بالصور.. نجوم الفن في عزاء شقيق أحمد بدير بمسجد الشرطة