أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بعد زواجه من شيري عادل .. معز مسعود يستعد لـ السهام المارقة

 

 

أخبار الفن - بعد زواجه من شيري عادل .. معز مسعود يستعد لـ السهام المارقة
أخبار الفن - بعد زواجه من شيري عادل .. معز مسعود يستعد لـ السهام المارقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بعد زواجه من شيري عادل .. معز مسعود يستعد لـ السهام المارقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 11:09 مساءً

الأفق نيوز - بعد النجاح الذي حققه مسلسل السهام المارقة، والذي تناول الأفكار المتطرفة والإرهابية ، يفكر الباحث والمنتج معز مسعود في تقديم جزء جديد يواجه المزيد من الأفكار ، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين .

وبعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة ( المقاومة ) ، والتي ستستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني.

شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود زوجته النجمة شيري عادل والنجوم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود ، كما شارك مسعود في الإنتاج المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، وكتب العمل محمد وخالد وشيرين دياب في تعاونهم الرابع مع مسعود بعد خطوات الشيطان بجزئيه الأول والثاني وفيلم اشتباك الذي عرض في افتتاح قسم نظرة ما بمهرجان كان السينمائي الدولي.

يذكر ان معز مسعود وشيرى عادل تزوجا منذ عدة شهور بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة العام الماضى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بعد زواجه من شيري عادل .. معز مسعود يستعد لـ السهام المارقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بعد زواجه من شيري عادل .. معز مسعود يستعد لـ السهام المارقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - لقاء الخميسي توثق حساباتها الرسمية بمواقع التواصل بـ"العلامة الزرقاء"
التالى أخبار الفن - إليسا تبدأ تصوير كليبها الجديد