أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالصور.. بوسي تتألق في ختام مهرجان «الفرانكو أراب» بشرم الشيخ

 

 

أخبار الفن - بالصور.. بوسي تتألق في ختام مهرجان «الفرانكو أراب» بشرم الشيخ
أخبار الفن - بالصور.. بوسي تتألق في ختام مهرجان «الفرانكو أراب» بشرم الشيخ

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالصور.. بوسي تتألق في ختام مهرجان «الفرانكو أراب» بشرم الشيخ
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:30 صباحاً

الأفق نيوز - حيت المطربة بوسي، مساء أمس الثلاثاء، حفل ختام مهرجان مصر الدولي لموسيقي «الفرانكو أراب»، بحضور محافظ جنوب سيناء، ومدير الأمن، والنائب محمد المسعود عضو لجنة السياحة بالبرلمان، وأمين عام مهرجان مصر الدولي لموسيقى «الفرانكو أراب».

وانطلق مهرجان موسيقى الفرانكو آراب، السبت الماضى في دورته الأولى بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ، حيث تقام مسابقة غنائية بين مجموعة كبيرة من شباب المطربين، ويرأس لجنة التحكيم الموسيقار الكبير هانى شنودة، وينقل الحفل على التليفزيون المصرى بقيادة المخرج خالد نور الدين ويرأس المهرجان الملحن وليد الحسينى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالصور.. بوسي تتألق في ختام مهرجان «الفرانكو أراب» بشرم الشيخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالصور.. بوسي تتألق في ختام مهرجان «الفرانكو أراب» بشرم الشيخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى