أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - "انجلترا مين إحنا الكرواتيين" ..أبرز تعليقات النجوم على المباراة قبل النهائية بكأس العالم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "انجلترا مين إحنا الكرواتيين" ..أبرز تعليقات النجوم على المباراة قبل النهائية بكأس العالم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 01:10 صباحاً

الأفق نيوز - كتب – بهاء حجازي:

استطاع المنتخب الكرواتي خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من المنتخب الانجليزي لأول مرة في تاريخه بعد مباراة سريعة من الفريقين تقدم بها المنتخب الإنجليزي ثم استطاع المنتخب الكرواتي التعادل والتقدم بهدف في الشوط الرابع الإضافي، لتصل كرواتيا لنهائي كأس العالم وتلتقي المنتخب الفرنسي يوم الأحد القادم.

في هذا التقرير ننقل لكم كيف علق المشاهير على صعود كرواتيا لنهائي كأس العالم:

عمر طاهر :
السيناريست عمر طاهر كتب على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك، تعقيبا على صعود كرواتيا لنهائي كأس العالم " فرنسا وكرواتيا في النهائي ، تحسوا نهائي كرة يد ".

عمر طاهر

ناصر القصبي

الفنان السعودي ناصر القصبي كتب على صفحته الشخصية بموقع تويتر تعقيبا على فوز المنتخب الكرواتي " انجلترا مين إحنا الكرواتيين".

ناصر القصبي

أمير طعيمة

الشاعر أمير طعيمة كتب على صفحته الشخصية بموقع تويتر تعقيبا على فوز المنتخب الكرواتي " كرواتيا المرهقة لعبت ٩٠ دقيقة أشواط إضافية بما يعادل مباراة كاملة و مرت بصعوبة من الدنمارك وروسيا (المتوسطين) بضربات الجزاء و من إنجلترا في الوقت الإضافي. فرنسا مرت من الأرجنتين و أوروجواي و بلجيكا في الوقت الأصلي و كلها منتخبات من العيار الثقيل. أتوقع فوز فرنسا، توقعاتكم ايه ؟

امير طعيمة

البزاوي

الفنان محمود البزاوي كتب على صفحته الشخصية بموقع تويتر تعقيبا على فوز المنتخب الكرواتي " مبروكيتش لكرواتيا اللي خدت انجلترا ورا مصنع الكراسيفيتش"

البزاوي 2

نبيل الحلفاوي

الفنان نبيل الحلفاوي نشر على صفحته الشخصية بموقع تويتر تغريدة له يعقب بها على خط سير المباراة " أهو ده ماتش يليق بنصف النهائي.. مش اللي امبارح يقولوا لي أصل نصف النهائي كده بيبقوا حريصين. طبعا نظريا وحسابيا وتاريخيا وأيضا من مشوار المسابقة.. المفروض إن فرنسا ستفوز بالنهائي لكن كرواتيا تضع لنا قواعد أخرى لانستطيع معها التوقع. هل سينتصر المقاتلون أم المحنكون.

الحلفاوي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "انجلترا مين إحنا الكرواتيين" ..أبرز تعليقات النجوم على المباراة قبل النهائية بكأس العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "انجلترا مين إحنا الكرواتيين" ..أبرز تعليقات النجوم على المباراة قبل النهائية بكأس العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - كيف تخطت سيلينا جوميز شائعة خطوبة صديقها السابق جاستين بيبر؟.. شوف الصورة
التالى أخبار ثقافية - مد أجل الحكم في طعن متهمي «مذبحة كرداسة» لـ24 سبتمبر