أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - النقلى يكشف آخر تطورات «البيت الكبير» بعد اتهامه بسرقة المسلسل

 

 

أخبار الفن - النقلى يكشف آخر تطورات «البيت الكبير» بعد اتهامه بسرقة المسلسل
أخبار الفن - النقلى يكشف آخر تطورات «البيت الكبير» بعد اتهامه بسرقة المسلسل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - النقلى يكشف آخر تطورات «البيت الكبير» بعد اتهامه بسرقة المسلسل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:30 صباحاً

الأفق نيوز - انتهى المؤلف أحمد صبحى من كتابة حلقتين من مسلسل الـ 45 حلقة «البيت الكبير»، حيث من المقرر أن يبدأ أبطال المسلسل في تصوير أول مشاهد العمل خلال شهر أغسطس المقبل.

وقال المخرج محمد النقلى لـ «فيتو»، إن أبطال المسلسل لم يكتملوا حتى الآن، حيث إنه يجرى ترشيحات الفنانين مع المنتج ممدوح شاهين، لافتًا إلى أنه وضع خطة زمنية لبدء التصوير خلال الشهر المقبل.

ومسلسل «البيت الكبير» من نوعية الـ 45 حلقة، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر أغسطس المقبل.

وكان مسلسل «البيت الكبير» قد تعرض لهجوم شديد من شركة إنتاج سعودية، حيث اتهمت الشركة المخرج محمد النقلى والمؤلف أحمد صبحى بسرقة سيناريو واسم المسلسل، من عمل سعودى قديم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - النقلى يكشف آخر تطورات «البيت الكبير» بعد اتهامه بسرقة المسلسل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - النقلى يكشف آخر تطورات «البيت الكبير» بعد اتهامه بسرقة المسلسل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بالصور.. نجوم الفن في عزاء شقيق أحمد بدير بمسجد الشرطة