أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - لميس جابر تعلق على تصريح منى أبوشنب بأن «96% من المصريات المتزوجات خائنات»

 

 

أخبار الفن - لميس جابر تعلق على تصريح منى أبوشنب بأن «96% من المصريات المتزوجات خائنات»
أخبار الفن - لميس جابر تعلق على تصريح منى أبوشنب بأن «96% من المصريات المتزوجات خائنات»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - لميس جابر تعلق على تصريح منى أبوشنب بأن «96% من المصريات المتزوجات خائنات»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:57 مساءً

الأفق نيوز - لاقتراحات اماكن الخروج

انتقدت الكاتبة الكبيرة لميس جابر تصريحات الإعلامية منى أبوشنب التي زعمت من خلالها أن «96% من النساء المصريات المتزوجات خائنات».

وقالت جابر، خلال برنامجها «خمسينة شاى» المذاع على الراديو 9090، إن منى أبوشنب أساءت لكل نساء مصر، وذلك منذ خروجها على شاشات التليفزيون وتبنيها مبادرة «تعدد الزوجات» من أجل القضاء على العنوسة.

وأوضحت «جابر» أن «أبوشنب» تدعى أنها عضوة في مجلس النواب، مؤكدة أنها ليست عضوة في البرلمان ولم ترها أبدا هناك، «واسمها ليس موجودا في قوائم نواب المجلس».

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرر في شهر أكتوبر الماضى، منع ظهور الإعلامية منى أبوشنب كضيفة في الفضائيات أو الصحف أو الإذاعات، نظرًا لـ«إساءتها للعلاقات المصرية التونسية، بالمخالفة للكود الأخلاقى الذي أصدره المجلس لتنظيم التناول الإعلامى للقضايا العربية».

وظهرت «أبوشنب» ضيفة على برنامج «حضرة المواطن»، على قناة «الحدث اليوم»، في وقت سابق، وزعمت أن «96% من النساء المتزوجات خائنات».

وقالت «أبوشنب»، في تسجيل مصور على «فيس بوك»: «لماذا تحدن يا نساء تونس عن شرع الله وترفضن تعدد الزوجات وتقبلن بالعاشقات، في تونس هنالك كثير من الانحلال الأخلاقي إضافة إلى العنوسة والأمهات العازبات».

وأضافت أن «تونس تطبق القانون الفرنسي الغاشم، الذي يعطي حق الرجل في مرافقة عشيقة أخرى، لكنه يجرّم الزواج بامرأة ثانية».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - لميس جابر تعلق على تصريح منى أبوشنب بأن «96% من المصريات المتزوجات خائنات» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - لميس جابر تعلق على تصريح منى أبوشنب بأن «96% من المصريات المتزوجات خائنات»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - السبكي يكشف سبب عدم عرض إعلانات فيلم "إطلعلولي بره" في دور العرض
التالى أخبار الفن - أحمد الشامي ينتهي من تصوير «أنا شهيرة» ويبدأ «أنا الخائن»