أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - موقف يجعل من «إيوان مكريجور» أقسى نجوم هوليوود

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - موقف يجعل من «إيوان مكريجور» أقسى نجوم هوليوود
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:30 مساءً

الأفق نيوز - خرجت «إيفي مارفاكيز»، التي انفصلت عن الممثل الأسكتلندي «إيوان مكريجور»، عن صمتها، بعد أن قام بشكرها هي وحبيبته الجديدة في كلمته التي ألقاها في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" الـ75، وكشفت أنه قد تركها وأولادها للعيش مع حبيبته الجديدة، التي اصطحبها معه في الحفل، الذي تسلم خلاله جائزة أفضل ممثل في مسلسل قصير، عن دوره في مسلسل «Fargo».

بدأ الأمر عقب تسلم «إيوان مكريجور» جائزة في حفل «جولدن جلوب»، يوم الأحد الماضي، حيث أعلن في كلمته عن رغبته في توجيه الشكر لبعض الأشخاص، موضحًا: "أريد أن أتوقف لحظة لأقول كلمة شكر لـ«إيفي مارفاكيز» التي استمرت في الوقوف بجانبي لـ22 عاما، وأشكر أيضًا أطفالي الأربعة: كلارا، وإستر، وجاميان وأنوك، أحبكم كثيرًا".

ثم أكمل كلمته ليقول إنه ما كان لينجح أو يفوز بهذه الجائزة بدون حبيبته، وهي الممثلة الأمريكية «ماري إليزابيث وينستد»، ذات الـ32 عاما، والتي شاركت معه في نفس المسلسل الذي نال عنه جائزته، حيث كانت تلعب بجانبه دور «نيكي سوانجو».

ولكن هذا الخطاب جعل زوجته السابقة تبوح بمشاعرها عن اختياره للكلمات التي تحدث بها عنها وعن حبيبته الجديدة، وقالت: "لا، لم يعجبني كلماته إطلاقًا"، وعندما سُئلت عن السبب، قالت للمضيف: "لنفس السبب الذي جعلك تأتي إلى هنا وتحدثني عن الأمر.. لن أقول أكثر من هذا".

كان هذا اللقاء بعد أن تكرر الأمر عقب استلامه جائزة أخرى في حفل "اختيار النقاد"، الذي أقيم يوم الخميس الماضي، فبعد فوزه بالجائزة قام بتقبيل محبوبته الجديدة مرة أخرى، وكان «إيوان» قد انتقل من منزل العائلة ونقل أشياءه إلى المكان الجديد، حيث يعيش مع حبيبته الجديدة تاركًا زوجته وأولاده.

وكان أحد المقربين من الزوجين قد قال سابقًا إن «إيفي مارفاكيز» كانت تحب «إيوان مكريجور»، جدا ووقفت بجانبه وساعدته في عمله ولم تتخل عنه أبدًا"، وتعتقد زوجته أيضًا أنه معجب بها منذ شبابه، وهو ما يزيد من صعوبة الأمر على زوجته.

Ewan+McGregor+Eve+Mavrakis+60th+Berlin+Film+Wqbu4JLfTwol

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - موقف يجعل من «إيوان مكريجور» أقسى نجوم هوليوود ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - موقف يجعل من «إيوان مكريجور» أقسى نجوم هوليوود" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - بالفيديو| مُتصل يُلقي قصيدة في حب السيسي على الهواء