أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - عماد أديب يختار «الحياة» على حساب «DMC»

 

 

أخبار الفن - عماد أديب يختار «الحياة» على حساب «DMC»
أخبار الفن - عماد أديب يختار «الحياة» على حساب «DMC»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - عماد أديب يختار «الحياة» على حساب «DMC»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:29 مساءً

الأفق نيوز - وقع الإعلامي عماد الدين أديب على عقود انتقاله لشبكة تليفزيون "الحياة"؛ لتقديم برنامج جديد عبر شاشتها خلال الفترة المقبلة.

"أديب" كان لديه عرضان؛ أحدهما من شبكة قنوات "DMC"، والآخر من "الحياة"، وفضل في النهاية الخيار الثاني، حيث سيبدأ رحلته مع "الحياة" بداية العام الجديد 2018.

التوقيع تم ظهر اليوم في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بمبنى شركة "فالكون" بمدينة نصر، بحضور شريف خالد رئيس مجلس إدارة مجموعة "تواصل" إحدى شركات "فالكون" المالك الجديد لقناة "الحياة"، والإعلامية هالة سرحان رئيس الشبكة، وعدد من الإعلاميين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - عماد أديب يختار «الحياة» على حساب «DMC» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - عماد أديب يختار «الحياة» على حساب «DMC»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - نفاد تذاكر حفل هاني شاكر بمهرجان الموسيقى العربية