أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - ماجنوم وعمرو يوسف يستعدان لمواجهة «طايع»

 

 

أخبار الفن - ماجنوم وعمرو يوسف يستعدان لمواجهة «طايع»
أخبار الفن - ماجنوم وعمرو يوسف يستعدان لمواجهة «طايع»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - ماجنوم وعمرو يوسف يستعدان لمواجهة «طايع»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:29 مساءً

الأفق نيوز - جلسات عمل مكثفة يجريها رامي إمام وهشام تحسين مؤسسا شركة ماجنوم للإنتاج الفني، مع الفنان عمرو يوسف والمخرج عمرو سلامة، والمؤلف محمد دياب لوضع الخطوط العريضة لمسلسل "طايع"، والذي يلعب بطولته عمرو يوسف ومقرر عرضه في رمضان 2018.

وقال هشام تحسين المدير التنفيذي لشركة ماجنوم للإنتاج الفني، في بيان صحفي، إن الشركة استكملت فريق العمل لمسلسل الفنان عمرو يوسف بالتوقيع مع المخرج السينمائي عمرو سلامة، والمؤلف محمد دياب، ويتم حاليا عقد جلسات عمل مع فريق العمل لاستيفاء التفاصيل الإنتاجية.

وأعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته بهذا التعاقد خاصة أنه يقدم شخصية صعيدية لأول مرة في مشواره الفني، مشيرا إلى أنه بصدد البدء في تدريبات التحدث باللكنة الصعيدية، من خلال عقد جلسات مع متمرسين في هذه النوعية من الأعمال.

وأكد أنه لا يخشى هذه التجربة الجديدة عليه رغم أن القضية التي يناقشها المسلسل في غاية الخطورة وتحدث بالفعل في العديد من قرى الصعيد.

وكانت آخر أعمال عمرو يوسف، هو مسلسل "عشم إبليس"، الذي عرض في رمضان الماضي.

وتأسست شركة ماجنوم للإنتاج الفني مطلع العام الجاري، حيث تعاقدت مع عدد من الفنانين للبدء في تنفيذ عدد من المشروعات الفنية قريبا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - ماجنوم وعمرو يوسف يستعدان لمواجهة «طايع» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - ماجنوم وعمرو يوسف يستعدان لمواجهة «طايع»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - ياسمين رئيس تكشف عن صورة محببة إلى قلبها
التالى أخبار الفن - نفاد تذاكر حفل هاني شاكر بمهرجان الموسيقى العربية