أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - نسرين أمين تطارد منتحل شخصيتها على الفيسبوك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - نسرين أمين تطارد منتحل شخصيتها على الفيسبوك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:34 مساءً

الأفق نيوز - نسرين أمين تطارد منتحل شخصيتها على الفيسبوك

03:57 م الأحد 29 أكتوبر 2017

كتب-محمد مجدي:

أكدت الفنانة نسرين أمين أن هناك شخص ينتحل شخصيتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ودشن حساباً يحمل اسمها ويتحدث مع أصدقائها على أنه زوجها ومدير أعمالها وينتج لها فيلماً جديداً، مشيرة إلى أنها ستتخذ الاجراءات القانونية ضد هذا الشخص خلال الأيام المقبلة.

وأشارت نسرين إلى أنها لا تمتلك حسابات شخصية على فيسبوك، ولديها صفحة رسمية دشنتها مؤخراً لنشر صورها الجديدة من أعمالها والتواصل مع جمهورها، خاصة وأنها في الفترة الماضية كانت تهتم فقط بالتواصل مع الجمهور عبر تويتر وانستجرام فقط.

ومن ناحية أخرى تتابع نسرين ردود الأفعال حول مسلسلها الجديد "عائلة زيزو" المعروض حالياً وتقدم فيه دور البطولة أمام النجم أشرف عبد الباقى.

وتستكمل تصوير المشاهد الأخيرة لها في مسلسل "الشارع اللى ورانا" مع المخرج مجدي الهوارى بمشاركة درة ولبلبة وفاروق الفيشاوى وأحمد حاتم ونهى عابدين وإنجى أبو زيد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - نسرين أمين تطارد منتحل شخصيتها على الفيسبوك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - نسرين أمين تطارد منتحل شخصيتها على الفيسبوك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - نفاد تذاكر حفل هاني شاكر بمهرجان الموسيقى العربية