أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - أحمد عز يتعاقد مع منتج "الخلية" على "يونس"

 

 

أخبار الفن - أحمد عز يتعاقد مع منتج "الخلية" على "يونس"
أخبار الفن - أحمد عز يتعاقد مع منتج "الخلية" على "يونس"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - أحمد عز يتعاقد مع منتج "الخلية" على "يونس"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:34 مساءً

الأفق نيوز - أحمد عز يتعاقد مع منتج "الخلية" على "يونس"

02:37 م الخميس 26 أكتوبر 2017

كتبت- منى الموجي:
تعاقدت شركة "الريماس للإنتاج الفني" للمنتج إبراهيم إسحق، مع الفنان أحمد عز على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم مؤقت هو "يونس".
وتعمل الشركة في الوقت الحالي على توفير مجموعة من خبراء الأكشن والمطاردات العالميين، لتصميم مشاهد الأكشن التي سيتضمنها الفيلم، وتدريب فريق العمل.
"يونس" قصة وسيناريو وحوار محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المُقبلة، عقب الاستقرار على باقي فريق العمل.
يُذكر أن عز والريماس تعاونا في فيلم "الخلية"، الذي تم طرحه في دور العرض في موسم عيد الأضحى المُبارك، الفيلم قصة وإخراج طارق العريان، سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وناقش قضية الجماعات الإرهابية، وكيف تتصدى لها قوات الأمن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - أحمد عز يتعاقد مع منتج "الخلية" على "يونس" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - أحمد عز يتعاقد مع منتج "الخلية" على "يونس"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - نفاد تذاكر حفل هاني شاكر بمهرجان الموسيقى العربية