أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب كمية من العدسات اللاصقة

 

 

أخبار ثقافية - جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب كمية من العدسات اللاصقة
أخبار ثقافية - جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب كمية من العدسات اللاصقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب كمية من العدسات اللاصقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 01:45 صباحاً

الأفق نيوز - تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا، بالاشتراك مع مباحث ميناء سفاجا، السبت، من ضبط محاولة تهريب كمية من العدسات الطبية اللاصقة، والرموش الصناعية بالمخالفة للقانون.

واكتشفت الواقعة أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، على البضائع والسيارات الواردة من ميناء ضبا السعودي، حيث تم الاشتباه في مشمول بيان جمركي رقم 6769 لسنة 2018 باسم شركة «ا. م. ا» لصنف أمتعة شخصية.

وبالكشف والمعاينة تبين وجود 2240 علبة عدسات لاصقة، و457 علبة رموش صناعية، مخفاة داخل أنتريه تحت التنجيد بطريقة يصعب الوصول إليها، بالتفتيش العادي بغرض التهرب الجمركي.

وقدرت التعويضات الجمركية المستحقة بمبلغ 2 مليون و484 ألفًا و650 جنيهًا، وقرر طارق العزب، رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر تهرب جمركي والتحفظ على المضبوطات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب كمية من العدسات اللاصقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب كمية من العدسات اللاصقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - تغيير موعد طرح فيلم «جراي هاوند» لتوم هانكس
التالى أخبار الفن - ماذا تعرف عن المدينة الصالحة للأكل؟