أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - "الخلية" يتفوق على "هروب اضطراري" في قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.. ومحمد إمام يعلق

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "الخلية" يتفوق على "هروب اضطراري" في قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.. ومحمد إمام يعلق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:31 مساءً

الأفق نيوز - "الخلية" يتفوق على "هروب اضطراري" في قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.. ومحمد إمام يعلق

04:50 م الأحد 03 ديسمبر 2017

القاهرة - (مصراوي):

تفوّق فيلم "الخلية"، الذي يلعب بطولته الفنان أحمد عز، على فيلم "هروب اضطراري"، الذي لعب بطولته الفنان أحمد السقا، من حيث الإيرادات، حيث حقق "الخلية" إيرادات وصلت إلى 53 مليونًا و890 ألف جنيه، بينما "هروب اضطراري" قد حقق حوالي 53 مليونًا و776 ألف جنيه.

وتعتبر إيرادات "الخلية" بذلك هي الأعلى في تاريخ السينما المصرية حتى الآن، بفارق بسيط بينه وبين "هروب اضطراري"، بلغ 114 ألف جنيه.

من جانبه، هنأ الفنان محمد إمام، الفنان أحمد عز بتحقيق فيلمه لأعلى إيرادات في مصر، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر": "ألف مبروك للنجم الكبير أحمد عز والمخرج المتألق طارق العريان وجميع أسرة فيلم الخلية".

وكان عرض فيلم "الخلية" قد بدأ في موسم عيد الأضحى الماضي، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وبطولة أحمد عز ومحمد ممدوح والسوري سامر المصري وأحمد صفوت وأمينة خليل، وإخراج طارق العريان، وتصدّر قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "الخلية" يتفوق على "هروب اضطراري" في قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.. ومحمد إمام يعلق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "الخلية" يتفوق على "هروب اضطراري" في قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.. ومحمد إمام يعلق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - رسالة دبي السينمائي ..«همس الرمال» خيَّب الآمال..و«وضوء» جرأة إماراتية مُدهشة!
التالى أخبار الفن - مايا دياب تحيى حفلا غنائيا فى رأس السنة بالقاهرة