أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - ليوناردو دي كابريو..عاطل مسن في فيلم «تارانتينو» الجديد

 

 

أخبار الفن - ليوناردو دي كابريو..عاطل مسن في فيلم «تارانتينو» الجديد
أخبار الفن - ليوناردو دي كابريو..عاطل مسن في فيلم «تارانتينو» الجديد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - ليوناردو دي كابريو..عاطل مسن في فيلم «تارانتينو» الجديد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:15 مساءً

الأفق نيوز - يعتزم نجم هوليوود الشهير ليوناردو دي كابريو، التعاون مجددا مع المخرج الأمريكي كوينتين تارانتينو في فيلم جديد.

وذكرت مجلة «فارايتي» الأمريكية وموقع «ديدلاين دوت كوم»، أمس الجمعة، أن الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار وافق على المشاركة في فيلم تارانتينو المقبل.

وبحسب التقارير، سيلعب دي كابريو، 43 عاما، دور ممثل مسن عاطل عن العمل. وتدور أحداث الفيلم في لوس أنجلوس عام 1969، حيث قُتلت الممثلة شارون تيت عام 1969 على يد عصابة المجرم الأمريكي تشارلز مانسن، وكانت حاملا في شهورها الأخيرة.

وقد أُعلن في ديسمبر الماضي عن أن الفيلم سيعرض في دور العرض السينمائي في أغسطس عام 2018 بمناسبة مرور 50 عاما على مقتل تيت.

ويتردد أن تارانتينو يتفاوض أيضا مع نجوم مثل توم كروز وبراد بيت للمشاركة في الفيلم، كما يجري التفاوض مع الممثلة الأسترالية مارجوت روبي للعب دور تيت.

ومن المخطط أن تبدأ أعمال تصوير الفيلم هذا العام. وسيكون هذا أول فيلم يشارك فيه دي كابريو عقب حصوله على جائزة الأوسكار عام 2016 عن دوره في فيلم «العائد».

يذكر أن دي كابريو شارك في فيلم «جانجو الحر» من إخراج تارانتينو عام 2012.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - ليوناردو دي كابريو..عاطل مسن في فيلم «تارانتينو» الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - ليوناردو دي كابريو..عاطل مسن في فيلم «تارانتينو» الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - فيديو.. أحمد فهمي: «عمري ما عليت صوتي على أمي ولا رفضتلها طلب»
التالى أخبار الفن - الممثل الأسترالي هيو جاكمان يبعث رسائل سرية لزوجته