أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - محمد هنيدي يهنئ صلاح بهدفه في الشوط الأول

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محمد هنيدي يهنئ صلاح بهدفه في الشوط الأول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:25 مساءً

الأفق نيوز - كتبت – منال الجيوشي:

هنئ الفنان محمد هنيدي، عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، لاعب فريق ليفربول محمد صلاح، بعد إحرازه هدف في الشوط الأول، في المباراة التي تقام حاليا بين فريقي ليفربول وبرايتون ضمن بطولة الدوري الإنجليزي.

وعلق الفنان الكوميدي قائلا: "مبروك يا هداف"، فيما تفاعل عدد كبير من جمهور ومحبي النجم الكوميدي مع المنشور، معربين عن سعادتهم بعودة اللاعب المصري للتهديف من جديد.

من ناحية أخرى، يستكمل الفنان محمد هنيدي تصوير المشاهد المتبقية ضمن أحداث مسلسله الرمضاني الجديد "أرض النفاق"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، ويشاركه البطولة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محمد هنيدي يهنئ صلاح بهدفه في الشوط الأول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محمد هنيدي يهنئ صلاح بهدفه في الشوط الأول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - شافكي المنيري تكشف كواليس عالم الدراما الرمضانية في "إحكي لشافكي"
التالى أخبار الفن - سميحة توفيق.. ارتدت الحجاب مرتين وأبعدتها "هشاشة العظام" عن النجومية