أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - خبير اقتصادي: المنافسة عنصر مهم للتحكم في الأسعار

 

 

أخبار الفن - خبير اقتصادي: المنافسة عنصر مهم للتحكم في الأسعار
أخبار الفن - خبير اقتصادي: المنافسة عنصر مهم للتحكم في الأسعار

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - خبير اقتصادي: المنافسة عنصر مهم للتحكم في الأسعار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:06 مساءً

الأفق نيوز - قال المهندس شريف الديواني، المدير التنفيذي للمركز المصري للدراسات الاقتصادية إن الأداء المصري في التعامل مع التخضم كان محترفا وأثمر نتائج جيدة للغاية.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" مع الإعلامي أسامة كمال على شاشة "dmc"، أن مرحلة الإصلاح دائما ما تكون مصحوبة بآلام تمر بها الدول.

وتابع أن المنافسة عنصر مهم للتحكم في الأسعار، لأنه كلما كان هناك بدائل مختلفة للسلعة أو الخدمة كلما كان لدى المنتج أو مقدم الخدمة دافع لتحسين عمله.

وأردف أن ارتفاع سعر الطاقة يشكل عبئا على الحكومة والموازنة، وقد يؤدي إلى زيادة الدين "وندخل في نفس الدايرة المفرغة اللي إحنا بنخرج منها".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - خبير اقتصادي: المنافسة عنصر مهم للتحكم في الأسعار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - خبير اقتصادي: المنافسة عنصر مهم للتحكم في الأسعار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"