أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - تونس «بتغني».. 3 مهرجانات تستضيف عشرات المطربين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - تونس «بتغني».. 3 مهرجانات تستضيف عشرات المطربين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:28 مساءً

الأفق نيوز - انطلقت الجمعة الماضية فعاليات الدورة 54 لمهرجان لـمهرجان قرطاج الدولي، على المسرح الأثري الروماني بقرطاج في تونس، بحفل موسيقي بعنوان «من قرطاج إلى إشبيلية» للتونسي محمد الأسود، بمشاركة كل  من زياد غرسة ودرصاف الحمداني من تونس، وعبير العابد من المغرب، وعباس الريغي من الجزائر، وماري مينا من إسبانيا.

ويشارك فى تلك الدورة من الفنانين المطربة أمينة فاخت، وماجدة الرومي، ومارسيل خليفة، وكاظم الساهر، والمصريان ياسمين علي، وأبو، بالإضافة ليسرى المحنوش، وهالة المالكي، وهبة طوجي، وأمل مرقص، وامير دندن، وملحم زين، والفرنسي ويلي، وليام وكينجي جيراك، وتستمر الفعاليات حتى منتصف شهر أغسطس.

وتزامنا مع تواجد تلك الفعاليات يقام عدد من المهرجان الأخرى، فيقام حاليا أيضا الدورة 54 من «مهرجان الحمامات الدولى بتونس»، ويشهد المهرجان 25 عرضا موسيقيا، وتعد فايا يونان من أبرز الأسماء التى ستشارك فى تلك العروض، إلى جانب الموسيقار اللبناني مارسيل خليفة، وابنه رامي، والفنانة جاهدة وهبي اللبنانية، وتستمر فعالياته حتى منتصف أغسطس القادم.

ومن المقرر أن تنطلق  الدورة 40 من «مهرجان صفاقس الدولى» يوم الجمعة المقبل، وتستمر حتى 15 أغسطس، ويفتتح فعاليات المهرجان المطرب لطفى بوشناق، فيما حدد المطرب  التونسى صابر الرباعى ليحيي حفل الختام، كما يشارك المطرب راغب علامة بحفل يوم 30 يوليو، ومن ضمن الحفلات بالمهرجان أيضا حفل للمطربة يسرا محنوش يوم 3 أغسطس وحفل آخر للفنان الشاب أحمد الشريف بعد غياب دام 7 سنوات.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - تونس «بتغني».. 3 مهرجانات تستضيف عشرات المطربين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - تونس «بتغني».. 3 مهرجانات تستضيف عشرات المطربين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"