أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - "دقيقة حداد" لفريق القراصنة على مسرح رومانس غدا

 

 

أخبار الفن - "دقيقة حداد" لفريق القراصنة على مسرح رومانس غدا
أخبار الفن - "دقيقة حداد" لفريق القراصنة على مسرح رومانس غدا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - "دقيقة حداد" لفريق القراصنة على مسرح رومانس غدا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:27 صباحاً

الأفق نيوز - يقدم، غدا الأربعاء، فريق القراصنة عرضا فنيا بعنوان "دقيقة حداد"، على مسرح رومانس فى تمام الساعة 8 مساء، بقيادة المؤلف محمد عزت، الشهير بـ"محمد عزوز"، مساعد مخرج تغريد إبراهيم، والعرض من إخراج ميادة محمد.

 

"دقيقة حداد" هو عرض فنى لمجموعة من الشباب، يتم تقديمه للمرة الثانية، وهو عرض كوميدى من الدرجة الأولى يتحدث عن المنطقة العربية وما تعانيه من أزمات. تم تقديم العرض فى المرة الأولى على مسرح الرواد، ويقدم العرض غدا الأربعاء، على مسرح رومانس.

 

يذكر أن عرض دقيقة حداد هو للمؤلف الشاب محمد عزت، الذى لم يتجاوز سنه الـ18 عاما، والذى بدأ مسيرته فى عالم المسرح كممثل، وفى الفترة الأخيرة تم عرض أكثر من عمل مسرحى من تأليفه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - "دقيقة حداد" لفريق القراصنة على مسرح رومانس غدا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - "دقيقة حداد" لفريق القراصنة على مسرح رومانس غدا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"