أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - محمد منير يغنى مع مى كساب دويتو "كان فاضل"

 

 

أخبار الفن - محمد منير يغنى مع مى كساب دويتو "كان فاضل"
أخبار الفن - محمد منير يغنى مع مى كساب دويتو "كان فاضل"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محمد منير يغنى مع مى كساب دويتو "كان فاضل"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 01:45 صباحاً

الأفق نيوز - حرص النجم الكبير محمد منير على تحية النجمة مى كساب، التى حضرت حفله الغنائى فى الساحل الشمالى، وطلب منها الصعود على المسرح لتغنى معه أغنية "كان فاضل" وهى الأغنية التى سبق لمى كساب غنائها من قبل، وداعبها الكينج بضرورة إحضار صغيرتها "فريدة" من أجل أن يحصل على بركة وتفاؤل منها.

 

ووجه الكينج شكره للنجمة مى كساب، قائلا "بشكرك لأن روحك حلوة ان مطرب يغنى لغيره..وفكرتينى بأيام جميلة"، وبدأ الكينج محمد منير فرقته الموسيقية بأغنية "هيلا هيلا"، وسط تفاعل كبير من محبيه الذين امتلوا مكان حفله الغنائية فى الساحل الشمالى.

 

وقدم النجم الكبير بعد ذلك عدد من أشهر أغنياته مثل، قلبي مساكن شعبية، جننى طول البعاد، دايرة الرحلة، اللى غايب، يا رمان، ويلى، شوكولاتة، وعلق النجم الكبير محمد منير على حادث تصام قطارى الاسكندرية في بداية حفله الغنائى قائلا: "غياب الضمير السبب ولازم كل واحد يراعي ربنا في شغله..وربنا يرحم كل اللي ماتوا وميحصلش كوراث تانى".

 

وتابع الكينج قائلا: "سافرت كتير واتعالجت كتير والفرق كبير بينا وبين غيرنا وكل الناس لازم تتقدم واحنا بنحاول واللي عايز يبقي مهانا اهلا وسهلا واللي مش عايز براحته بس احنا كده وهنفضل نحاول".

 

ويعد هذا الحفل هو الأول للنجم الكبير عقب وعكته الصحية وفترة النقاهة التى أعقبتها، الأمر الذى أوجد شعورا بالاشتياق لدى محبيه من "المنايرة" والألتراس الخاص به، يذكر أن محمد منير شارك مؤخرا فى تصوير أغنية "عالم واحد"، وسيتم عرضها خلال الفترة المقبلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محمد منير يغنى مع مى كساب دويتو "كان فاضل" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محمد منير يغنى مع مى كساب دويتو "كان فاضل"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بالصور.. فوريست ويتكر من الأهرامات: لحظات ملهمة في حياتي