أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - الشركة المنتجة تكشف عن أول صور "عيار ناري"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - الشركة المنتجة تكشف عن أول صور "عيار ناري"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:43 مساءً

الأفق نيوز - كشفت شركة I Productions النقاب عن صور جديدة من فيلم "عيار ناري" بعد انتهاء المخرج كريم الشناوي من عمليات المونتاج، ويضم الفيلم أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي، ومن تأليف هيثم دبور ويدور حول جريمة قتل غامضة تصدم أبطال العمل عن مفهوم الحقيقة.

وقال المنتج أحمد فهمي العضو المنتدب لرئاسة شركة I Productions: "عملنا على الفيلم بتأن شديد ليخرج في أفضل صورة فنية وجماهيرية ونراهن على تواجده في عدة مهرجانات في الفترة القادمة، كما نحدد حالياً موعداً لطرحه جماهيرياً حيث نتوقع أن يجذب الفيلم الجماهير لأنه يعيد تقديم أفلام الجريمة بطريقة مشوقة".

وأضاف "فهمي" فى بيان صحفى، أن الفيلم يضم فريق عمل مميز بداية من المنتج المشارك محمد حفظي الذي قدم إضافة للفيلم، مرور بعناصر مميزة خلف الكاميرا حيث تولت ناهد نصر الله مسئولية الملابس، والديكورعلي حسام علي، ومدير التصوير عبد السلام موسى والمنتج الفني أحمد يوسف والمونتاج أحمد حافظ بالإضافة إلى الموسيقى التي وضعها أمين بوحافة.

وحول مشاركته في فيلم عيار ناري يقول محمد ممدوح: "أقدم دوراً مختلفاً عما قدمت، وأعتقد أنه سيفاجئ الجمهور، وهو ما حمسني للعمل بالفيلم وتقديمه، خاصة وأن عدد من المشاهد الصعبة في المحاجر أرهقني بشدة".

وأكد أحمد الفيشاوي أنه يترقب العمل بشدة خاصة وأن دوره مختلف عما قدمه في آخر أعماله شيخ جاكسون مع نفس شركتي الإنتاج ونال استحساناً نقدياً وجماهيرياً.

يُذكر أن آخر أعمال iProductions كان فيلم شيخ جاكسون العام الماضي كما تستعد الشركة لطرح فيلم الضيف من إخراج هادي الباجوري.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الشركة المنتجة تكشف عن أول صور "عيار ناري" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الشركة المنتجة تكشف عن أول صور "عيار ناري"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - أحمد الفيشاوي V.S محمد ممدوح.. الصور الأولى من فيلم «عيار ناري»
التالى أخبار الفن - محمد إمام يحتفل بوصول إيرادات ليلة هنا وسرور لـ30 مليون جنيه