أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - تامر حسني يعلق على نجاح عيش بشوقك

 

 

أخبار الفن - تامر حسني يعلق على نجاح عيش بشوقك
أخبار الفن - تامر حسني يعلق على نجاح عيش بشوقك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - تامر حسني يعلق على نجاح عيش بشوقك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:44 مساءً

الأفق نيوز - علق الفنان تامر حسني على النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة "عيش بشوقك" قبل طرحها وتحقيقها 3 ملايين مشاهدة بموقع يوتيوب.

وعلق تامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام : "بجد انا فرحان من كل قلبي على ردود افعالكم وفرحان اكتر اني عرفت على قدي كده ارسم الابتسامة على وشوشكم ولو لأربع دقايق ".

وأطلق تامر تحديا مع جمهوره كشف عنه وهو : "ماشي ركزوا معايا كده انا هعمل تحدي معاكم لأول مرة على #عيش_بشوقك ، من خلال ڤيديوهاتكم على الأغنية ترفعوها على الانستجرام علي #عيش_بشوقك وهيتم نشرها عندي علي صفحتي الرسمية علي فيس بوك واعلى ڤيديو هيحقق مشاهدات ، هيحصل على مفاجئة كبيرة وبجد حلوة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - تامر حسني يعلق على نجاح عيش بشوقك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - تامر حسني يعلق على نجاح عيش بشوقك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - أحمد آدم يجمع مي سليم ووليد فواز
التالى أخبار الفن - تحقيقات مع تامر مطر مذيع القناة الأولى بماسبيرو