أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار خليجية - فيديو.. مشاجرة بين الجماهير فى حفل بلقيس بسلطنة عمان

 

 

أخبار خليجية - فيديو.. مشاجرة بين الجماهير فى حفل بلقيس بسلطنة عمان
أخبار خليجية - فيديو.. مشاجرة بين الجماهير فى حفل بلقيس بسلطنة عمان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار خليجية - فيديو.. مشاجرة بين الجماهير فى حفل بلقيس بسلطنة عمان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 21 يوليو 2018 07:41 مساءً

الأفق نيوز - نشبت مشاجرة عنيفة في حفل مجاني للفنانة اليمنية بلقيس، ضمن فعاليات مهرجان "صلالة" السياحي الذي يقام في سلطنة عمان، الأمر الذي اضطر معه تلفزيون السلطنة لقطع البث إلى حين عودة الهدوء بين الجمهور واستكمال البث من جديد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك وتويتر، فيديو يظهر جانبا من المشاجرة، إذ ظهر بعض الجماهير الحاضرة للحفل وهم يتبادلون اللكمات والضرب بشكل عنيف فيما بينهم.

وكانت بلقيس وجهت الشكر لجمهورها في سلطنة عمان، على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" قائلة، "‏عاجزة عن شكري وتقديري وامتناني لجمهور صلالة الغالية، اللي أمتعوني وشرفوني ونوروني وغنوا معي كل الأغاني، وكانوا متفاعلين بشكل قوي كما ظهر في الفيديوهات والنقل التلفزيوني، بِكُم أنا أفضل، وَبِكُم أشعر بأني في أبهى حُللي. شكرا لله أن رزقني محبتك"

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار خليجية - فيديو.. مشاجرة بين الجماهير فى حفل بلقيس بسلطنة عمان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار خليجية - فيديو.. مشاجرة بين الجماهير فى حفل بلقيس بسلطنة عمان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار خليجية - عائشة القاسمي: مشاركة الشارقة في معرض ساو باولو فرصة مميزة للتبادل الثقافي والمعرفي